هولا ~~
"لحظة تبدو فكرة جيدة لفعلها بِالذي لدي" أيما همست لِتايهيُونغ ليضحك وَ يحذر جونغكُوك "لا أيما !"
"أريد التعرف عليهُ !" تايهيُونغ قصد مَن يجعلها تعبس لِتحمر وجنتيها تومأ فَيلاحظ تايهيُونغ ذَلِكَ وَ يبتسم عَلَى لطافتها "غداً ؟" سألت ليومأ لها وَ يسأل "لكن ايُ ثانوية ؟"
"ذات التي درس بِها جونغكُوك وَ اصدقاءهُ مُنذُ السنة الأولى، رُبما أنت ايضاً ؟" حينها شعرت تايهيُونغ بِنبضهُ يرتفع، يلتفت لِمن حمحم يشيح عيناهُ سريعاً، وَ يبدو أن جونغكُوك فعل هَذَا لكونهُ يُحب هذه الثانوية بِشدة ..
بعد أحاديث كثيرة دارت بينهُما، كان تايهيُونغ قد غفى عَلَى كتفُ أيما، التي طلبت مِن جونغكُوك قائلة "هل تستطيع حملهُ ؟" فيومأ سريعاً لها وَ تضيف "هل يمكنهُ النوم لديك ؟ تعلم أن سريري لا يكفي سوى إياي" جاعلة مِن قلب الغرابي ينقبض فَيومأ دونَ معارضة عَلَى هَذَا فَكيف قد يفعل وَ هوَ أشتاق وَ بِشدة لاحتوائه بين ذراعيهُ ..؟
حينها اخذهُ للأعلى أين ما تَتواجد غرفتهُ، يضعهُ عَلَى السَرير ثُم يمسك بالغطاء يغطي ساقيهُ كي لا يلتقط البرد فَالجو بارد بِشدة، هوَ لا يزال يقلق عليهُ ..حينها أتخذ المكان لجوارهُ يرتكز بِـ عكسهُ عَلَى السَرير يتأمل مَن لِجوارهُ بِـ أبتسامة صَغيرة دافئة تمتلئُ حُب ..
"أشتقت لك بِشدة .." همس يقترب مِنهُ يضع قُبلة عَلَى قمة أنفهُ فَيضحك بِخفة وَ يضيف "أشتقت لِجميع ما تقيمهُ معي" فَيضع قُبلة أخرى فوق وجنتهُ ثُم يضيف "لقد أشتقت لِنظرتك الخجولة الفاضحة بِالحب داخلك لي" ثُم يقبل شَفتيهُ قُبلة صَغيرة يبتعد خشية مِن إيقاظهُ ..
يضع رأسهُ عَلَى الوسادة يتبقى متأملاً لِلاكبر لِجوارهُ يغذي بِهُ شوقهُ ولو قليلاً، فَهو يريد طرق أخرى ليغذي بِها شوقهُ، لكنهُ يعلم أن الأكبر لن يسمح، يتذكر ايضاً كونهُ مخطوب ، فَيشعر بألم داخِل قلبهُ مفكراً في كون تايهيُونغ توقف عن حُبهُ بعد ما فعلهُ لأجل والدتهُ تلك المَرة ..
"أنا لا أستحقك .." كان آخر ما يتمتم بِهُ قبل أن يسقط نائماً ...
صباح يومِ التالي ..
كانت أيما قد تجهزت للذهاب لِلثانوية، هي طرقت الباب قبل دخولها لِغرفة جونغكُوك عَلَى نية إيقاظ تايهيُونغ فَهو طلب الذهاب معها، لِتَتسع ابتسامتها لِرؤيتها بأنهُ كانت وضعيتهما لطيفة وَ رومانسية بِشدة !! كان جونغكُوك يحاوطهُ مِنَ الخلفُ بِواسطة لفُ ذراعيهُ حول خصرهُ جاذبهُ ناحيتهُ للحد الذي جعل مِن صدر جونغكُوك يلتصق بِظهر تايهيُونغ، بينما يضع وجههُ بِرقبة الأسمر، وَ كليهما ساقِط بِنوم عميق جداً ..
أنت تقرأ
School's love affair
Romanceفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7