البارتُ السادس عشر

58.5K 3.6K 3.7K
                                    

Hi

. . . .

"يكذب" جونغكُوك قال بِقليل مِنَ الثقة وَ أضاف "هو يكذب" ليقلب تايهيُونغ عيناهُ فَيسأل "لِمَ قد أفعل ؟ ما الهدف مثلاً ؟" ليضحك الغرابي بِخفة يقول "كلينا يعلم ما الهدف، لِتَجد كذبة جيدة"

"حسناً انتظر .." هو قال ، يخرج هاتفهُ يَتصل عَلَى أحد اصدقاءهُ الكوريين، وَ الذي هو زوج صديقهُ 'نامجون' فَيفتح الآخر الخط فوراً يهتف "اهلاً ! تايهيُونغ هل تعلم أن جيمين وَ جين يبكون ؟ يريدون عودتك سريعاً !!" فَضحك أحمر الشعر لِهذا متذكراً اصدقاءهُ الجُدد وَ مِن ضمنهُم يونغي وَ هوسوك .."ترجم" إليزا طلبت مِن جونغكُوك الذي يحدق بالآخر ، إليزا وَ باقي الأشخاص هُنَا اميركيون، فقط عائلة كيم وَ جيون الآسيويين ..

"حَبيبي ...هل لنا في أن نقيم زواجنا حيث لوس آنجلوس ؟ أنتَ تعلم أنها مدينتي التي لطالما ترعرعتُ بِها" وَ تايهيُونغ أختار نامجون لأنه الأذكى، وَ لانهُ سوف يتماشى مع الكِذبة مِن دون تخطيط مسبقاً، متلقي حمحمة مِنهُ وَ سؤال كي يبين أن الوضع طبيعي "هل سوف ترتاح؟ أعني تعلم اخر ما حدث، أقول هَذَا لِاجل راحتك يا أمير حَبيبك" جاعلاً تايهيُونغ يَضحك بشكل متغنج وَداخلياً يود تقبيل نامجون لكنهُ لن يفعل فَجين سوف يقتلهُ قبل أن يفعل ...

الأسمر رَفع حدقتاهُ يضعها عَلَى التي اصبحت دامعة ؟ لتسقط ابتسامتهُ وّ يتحرك جونغكُوك سريعاً خارجاً مِن الحَفلة اجمعين، بينما تايهيُونغ أقفل الهاتِف يراقب تعابير وجوههم متلقي "حقاً ؟" مِن ديريك ليومأ، يريد للكذبة أن تبقى، هو لَم ينسى كمية الألم التي ذاقها بِتلك السنة ، خصوصاً اول يوم جامعي لهُ ..

. . . .

"هل أنتم متأكدون مِن أنكم تريدون الذهاب لمنزل جونغكُوك ؟" ميشيل تحدث ليضيف جاكسون "بصراحة الوضع ناري ...لا أعتقد انها فكرة جيدة" فَتسكتهُم إليزا قائلة "لا يهم، سوف يجتمعون اي يعني يجتمعون، الحُب في عيونهُم يا عالم، ركزو لا تصبحوا حمقى" وَ مِنَ الجيد أن تايهيُونغ وَ أليسون وَ آدم في سيارة أخرى تماماً، كي تأخذ راحتها في الحديث

"سوف اعيدهم، وَ سوف تساعدوني" إليزا قررت ، ليتنهد كُل مِنهُم غير موافقين لكن يخافون الرفض ..

++إليزا++

عندما وصلنا جميعاً وجدتُ تايهيُونغ يحدق إرجاء مَنزل جونغكُوك، لأبتسم لِلطافتهُ بينما هو يلاحظ بِعيناهُ انهُ قد أعجب بِديكور المَنزل الهادئ !

"تعال" سحبتهُ للأعلى حيث ما تَتواجدُ غرفة جونغكُوك !، لأخبره "جميلة صَحيح ؟" فَيهمهم يقف لوهلة يغلق عيناهُ يستنشق عِبق رائحة جونغكُوك الذي يملأُ الغرفة ثم يتنهد فاتحاً عيناهُ فَيقول "لِماذا الرصاصي ؟"

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن