البارت الثالث والعشرون

2.9K 328 198
                                    


صرت عايش بذكراهم
واذا سالوني عن #حالي
ع الله والبقه منهم 💔🥺

متابعه لحسابي👈 samah_96ss

يا مساء آلخير وهبـات آلنسيــم
ويآ مساء آلنـور ونقــوول السـلآم

آلسعـاده رزق وآلمعطـي كــريم
آسعـد آلله قلـب من رد الســــلام

لعيونكم حاولت شكد اركز واقلل سحكات 🙈☹

شمس:
من صار حفل زواج سميه بنت عمي سرحان البيت نخبص شيماء بنت عمي صاحب جتي يمنه نظفت نفسهه غسق سوت حمله عل نفسهه نوب عمي جبار هذا بعكاشات وابنه ماخذ اخت سميه فاطمه لابنه فاجتي من بعد تعب من الانبار للنجف وراح يستقرون هنا مؤقت لما تنحل سالفه دواعش والانبار ...

البيت مخبوص نسوان وزوجات عمامي اجمي لان جان هذا الاسبوع هوة جديتي يمنه ابيت عمي صاحب بس عمه نجمه مرت عمي سرحان لا مو حيل تجي لتهت تجهز بنتهه حتى ذكريات مو حيل تجي خالاتها وخالهه يمهم لما صار بيوم العرس والكل تكشخ حتى حلومه كتلهه اذا ماتكشختي ماروح لان رادت تبقى مستحيه من شكلهه صح بدلت ومكياج خفيف لان لحت عليه حلومه بس لبسي اسود وماركصت بس اجامل اصفك همه عدهم عرس وحتى لو وكت هجرة وحرب يتزوجون جنت افكر وانتقد صح بس من افكر بيهه من غير ناحيه احسن ناس تزوج يكثرون النسل لان احس كم سنه وينمحي ذكر العراق من لوجود بسبب هاي لحروب اللي تاخذ الشباب وياهه تاخذ الاخضر واليابس .جانت حفله سميه بسيطه وحلوة عائليه بس حلومه مرتبكه ماعجبني وضعهه هاي شبيهه نوب ..خوب ذكريات ذبت لحم خلت نسوان تصفن بيهه وبركصهه .اني مادري ليش مخنوكه صح ماتقربلهم امي ميلاد بس اني شلون افرح وترابهه ماجف ويبس ...
اصلا من ارجع اقرا عن روحهه جزئين تلاثه احس من اقرا قران ويوصللها ارتاح هيه بهير ويم ربي احسن من هاي الناس عليهه برغم فراكهه كسر حيلي احس عايشه بعمر الستين من ضيمي ولا جني عشرينيه

○<<●_●>>○

حلومه:

جنا ملتهين نجهز عرس سميه ونخبصنه حيل قبل الحنه والزواج ...وكل شوي احد صايحني اني بطبعي متعودة عالشغل وعادي مااتذمر بس رباح شبي بس يضرب صفنات كلت خطيه اكيد يشوف ناس تمشي عل رجلهه وهوة مايكدر سببتله ضوجه مثلي من اشوف لبنات مهتمات بشكلهن ويمكيجن وطلعن كمر صلوات واني لو شماحط جهرتي تبقى جهرتي مايبين عليه اختلاف. عندي حفله ومتكشخه حته مايبين بيه شلت الاحراج وردت اظل بالبيت احسلي بس شمس لحت واصرت حيل اروح واني ردتهه تطلع تغير جو تنفهه عن نفسهه شوي بدال الضوجه هاي فعلمودهه بدلت ومكياج خفيف نكدر نكول كحله ومكسارا وحمرة لان شمااحط بكع وجهي متختفي ..

لبست نفنوف بينصل عل الجسم لونه ازرك جويتي وردانه تول بس ردانه تول واله هوة كلش حلو ومرتب ومو مخلع وفتحته بسيطه من الصدر مو حيل بي فتحه اني جايبه ملابس وعندي بس هذا من شمس من خوالهه جابولهه لبس حلفتني البسه وفعلا شوي غير شكلي وشعري عفته مفلول شعري اني اطول وحدة بنات عمي وحتى من شمس لجوة وركي امشطه واشيله ممسويه بي فيكات او شي لان اظل محجبه كدام ولد عمي صاحب .

شمسي الكوفية(ازمة نسب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن