البارت الثاني عشر

3.5K 337 185
                                    

والله اتمنى اجرب نومة الليل
ومثل باقي البشر يرتاح بالي
لا كادر اغير واقع الحال
ولا كادر اصيرن البالي
يكولون الوكت مقسوم نصيين
نهار وليل،،، شو صفن عندي كلهن ليالي

متابعه لحسابي ليصلكم جديدي 👈samah_96ss
صباح الخير يعكالي ❤🦋

النت ضعيف ومانشرت البارحه بقيت سهرانه لل٣ وماكو نت وهسه رجع احسن بس بعد مانشر اعذار لانكم متقدرون نشرت عالمنصه اعتذار وانتو مغلسين ....

شفت شوفه منساها بحياتي جسمي صارتله رجفه ريكي يبس عيوني ارمشها اكثر من مرة اريد استوعب شفت عل طول الحايط صورتي او بالاصح وحدة عاريه كما خلقتني ربي بس مو اني والله بس راسها ليشوفه يكول اني ركزت وعيوني تنزل دموع تحرك خدي حرك مجيد اول مشاف هيج راد يجرني يطلعني بس اني مدري شصارلي نترت ايدة بلكوة هدني مشيت ورجفه بجسمي تملكتني الغرفه بيها ميز مرايا محطوط بي علب وعطورة رجاليه وعلج المرايه مرسوم عليها شفايف بلحمرة بايسه اسم سراج المكتوب بقلم كحله لعبت نفسي من المنظر وجربايه حلوة فخمه وفرشتها بيضه ومابيها شي بس الحياطين فارغه لا كنتور ولا زاويه ملابس ولا معرض . بس صور عل حايط ثاني بس اصغر من صورتي هم مصلخات بس وجهن مبين اكو بيهن ماشر عل صورتهن بقلم كحله نتهت وثانيه بقلم حمرة مكتوب بيها مجال نوب ..وهوايه محطوط عليهن بقلم احمر مال حمرة اكس عل وجهن .

اني صورتي ماليه الحايط مطبوعه طبع عكس صور البنات الباقيات جانت صور ملزكه بلعت ريكي قتربت من الحايط البي صورتي الجذبيه والله موصورتي لكيت صور بنات غيري بس اصغر من صورتي اني مكتوب عل صورتي بالاحمر من جهه كلبي ضامج هين ..كمت ادك والطم ياربي دخيلك شنو من بشررر هذا شلووون جنت موهومه ومخدوعه بي من جنت خاطبتها يعني كلام عبير من كالت تركني باعجوبه ونسحب ورا غايه زين سعد معقوله خاطفه لان كلام عبير منطقي بيوم الختفه سعد ظهر سراج يتمشه وجانو دواعش ميسمحون لاحد يطلع بكيفه وهو يتمشه ومن راح يدور عل سعد رجع بغراض سعد بدون سعد عزززززا ربي دخيلك وين وكعت اني ناااقصني ضيم ...

خرمشت وجهي ومجيد لازم ايدي يهديني اخر شي جرني من ايدي بلكوة وطلعني كعدت غل اول بايه من الدرج اللي بصف الغرفه منهارة ابجي بكل ما الله انطاني طاقه بيومها مجيد مرة يسكتني ومرة يسب بسراج حته كفر كام يكفر

شمس:م مج يد...اشهك واحجي ..والله وداعت امي م مو ااني البلحايط والله هذا تخبل شبي عقله ميخاااافمن الله مو بس اني ممخلي بنيه تعتب علي

مجيد: ادري مو انتي هاي مبينه فوتوشوب بس ياشمس ادري انتي بيا حال بس احسلج تغيرين مكانكم سراج دور شكد ومالكاج لان كال مامن مطالعه برة المحافظه عندة زلم بكل مكان مطشرهم .

شمس: شاااسوي تعبت مجيد من حياتي من ضيمي من اخواني كااافي نوب سراج ينهي حياتي بخوووف

شمسي الكوفية(ازمة نسب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن