البارت السابع والثلاثون

2.1K 263 74
                                    


نريد الحياة كما نريد السمك،بدون أشواك لكن في،بعض الأحيان يكون من الحتمي الخنق،بكلمات لا نريد أن نسمعها،كان الوقت قد فات لم يعد الشاطئ يصدر ضجيجًا.

متابعه لحسابي  @samah_96ss
البارت السابع والثلاثون
لا تنسون اتفاعلوا ترا يستاهل البارت 👈⭐

شمـــــــــــس
بعد مرور اشههر ودخلنه بسنه جديدة ووضعي استمر هيج ويا الكل عاديه بس اكثر شي طه وغسق وعثمان احجي وياهم ويحجون وياي بذات ورة ما مجيد وعبير انتقلو ويا رباح وحلومه لشقتهم صح يجونه همه اكثر مما نروحلهم بحكم ٠ديتي وعمه صبريه مو مال طلعه حلومه هسه صارت بالسابع الشهر الاصلي بس كظام الناس كنالهم دخلت بالخامس لان هيه حامل بشهرين يلا تزوجت علني وبالبدله البيضه الشافوها الناس ...

خوالي بالشهر مرة اروحلهم لان خالي نشات لو هذال يحجون ويا عثمان ويخليني اروح وكلما اروح وارجع اخذ موشح ويا عهود ليش مانعبنه التلفونات والطلعات والطبات بس للخانم اي تطلع وتفوت صدكتو مسحورة هاي ساحرتكم ومخليتكم تمشون ورة كلامها ودوم تعلك مشاكل بيني وبينها بس كلهم يعرفوها هيه تعيل بحقي ...

وتظل تشمر كلامها مااهتملها غسق وعبير كلش قريبات مني بهاي الفترة من يجون حلومه وعبير عهود تلزم عبير عل صفحه وتظل تصقع براسها وعبير بس تهز راسها تخلص وتجي تكولنه عهود تشيشني عل شمس حارت عهود شتسوي بس لاحظت علاقتها بعثمان صارت علاقه باردة يعني اني احس عثمان قريب مني اكثر من زوجته وهي هاي السالفه لاعبه بيها لعب ..

هالاشهر المرت علاقتي بمجيد بس من يجي يسلم ارد السلام ومن يريد يروح ويسلم اردله كلش ابتعدت عنه وهوة هم حس بيه مابتعد بمعنى عافني لا يوميه يمر علينه بحجه امه ويظل صافن بيه اني الاحظه بس مابيدي شي كلبي مات يناس ودوم اقرا قران اهدي مرة لامي ميلاد ومرة لابراهيم ومرة لعمي صاحب صفنت وكلت لا رياض ولا سحر هديتلهم وهمه الجابوني وهم استغليت هديت لارواح الاحبهم فختمت وهديت اجر وثواب القراءه لرياض وسحر اهلي ...

يعني خلصت هاي الاشهر بين رونين يومي ونظرات مجيد التلاحكني يوميه حتى عبير مرة حجت وياي بس اني فهمته اني مابالي هيج ..بس محيد غير من شكله لخيته بي شيب خفيف وهوة كبر بالتلاثين صار كام يصبغ لحيته يعني عندة سكسوكه وشارب صبغهم صبغ مو اسود لا بني يبين اكثرشي بالشمس اما بالوضع الطبيعي يبين اسود اله اذا باوعت لمجيد من ٠هه تلاحظ اكو لون بني بلحيته وسكسوكته ..شكله ختلف وكام يهتم بجسمه صار ليشوفه يكول رياضي وهسه حاير صار شهرين مخبوص بافتتاح مطعم شريك ويا صديقه من بعد ما اجر مطعمه اللي بتركيا وخصصو ذياب بس للكراج يبقى عل شغفله عمي صاحب الكراج يبقى وعثمان بعدة يدرس ورباح كام ياخذ دروس خصوصيه بالبيت للبنات الثالث متوسط وللولد ياخذ وجبيتين صبح وعصر بس حلومه صار عليها ضغط فصار يوم للولد ويوم للبنات ويوم شاغر وياخذهم ساعتين بمادة رياضيات لانه كلش يفهم بي ...

شمسي الكوفية(ازمة نسب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن