البارت الثلاثون

2.5K 258 56
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين ●الرحمن الرحيم ●مالك يوم الدين ● اياك نعبد واياك نستعين● اهدنا الصراط المستقيم ● صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ●

صدق الله العظيم

الفاتحه ع ارواح شهداء الغدر ببغداد بساحه الطيران وايضا ع ارواح جميع المسلمين والمسلمات ...
وتاخرت بالنشر لعدة ظروف من بينها الوضع الحالي واستشهاد الابرياء يكطع القلب والله ...

________.   _______ __________  ________

ابراهيم: ااالله حيهم يهلااا

دورت عل صوت لكيته واكف كبال المحكمه ضحكت من شفت طوله وكشخته ونظارته وشواربه نوب ماخذ شويه كسرة سمار مخليه وجهه يختلف عن ركبته توة رباح نزل حتى نمشي ماحس غير صوت الطلق صار عالي عيوني تشخصت عل ابراهيم نسيت نفسي وحلومه جانت بعدهي بسيارة تساعد رباح نسيت كلشي واجت عيني عل ابراهيم السابح بدمه هيج احس احد خمش كلبي وخمطه من بين ظلوعي طفرت شمرت جنطه ايدي ونسيت غمي والوياي طفرت لابراهيم اني وعثمان ركض قبلي لزمنه من جهه كتفه اليسرى السابح بدمه بس بعدة بي حيل دموعي تزخ يكول مطر من السما مو دموعي ماي العين عثمان صاح عل موجودين واجمي ويا عثمان تكابلو وشالو بسيارة واحد يمكن هم جاي يخطب وشاله عثمان ركب ويا ليورة وهذا اليسوق وثاني يصيح عل ابراهيم يمكن من كرتيبه ردت اصعد ويا ابراهيم عاط بيه عثمان وكال ارجعي ويا ابويه ...

وراحو واني ابالي ماكو بس صورة ابراهيم وسابح بدمه كلبي يلجمني ياربي لا تفجعني بي هوة حب كلبي وتعرغني ميته بي وبطوله دخيلك يارب ارحم بحالي يتيمه وطلبتك تشفيلي ولفي يارب ...

ركب عمي صاحب السيارة وهوة ساق واني بالصدر ورباح وحلومه وعمه نجمه ليورة جنطتي مادري وينهه وايدي بيهه دم دم ابراهيم من لزمته حتى سترة تلطخت بدمه ابجي وعمي صاحب يحجي

عمي صاحب: كوولي يالله توكلي علي انشالله بردا وسلاما ثوابه بايدة يابويه انشالله تعدي عل خير بسج عاد البجي فال مو زين

حلومه: شموسه عليج الله كافي والله انشالله يكوم معافى ولج رتح تروحين من ايدنه

همه يحجون وطبك رباح وعمه نجمه عل سرة يسكتون بيه واني يكول كفله واجمي كالولها ابوج مات وتيتمتي هيج حالي الله ذب عليه بجي يهد الحيل نوب كلبي موتني هيج مفرفح شلون طير ومذبوح ياربي دخيلك لا يصيرله شي اخاف اني من نغزات كلبي بس هسه ماعرف هاي نغزة لو كلبي صدك نفجع عبالي نطلع للمستشفى بس شو عمي لاف ورجع للبيت نزلنه واني ابجي واتوسله يكولي والله اخليج تشوفي وتطمنين عنه ونزلنه بس عمي صاحب راح يمر عل ذياب يعزل الكراج ويروحون سوة يلحكون عثمان وابراهيم ويطمنوني فتت مثل الجثه الميته عمي صاحب مافات نزلنه كلنه كبال البيت وراح لذياب ومناك يطلعون ..

شمسي الكوفية(ازمة نسب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن