الفصل 3

130 10 1
                                    

إعلان: أنا لا أملك KHR! أكيرا أمانو يفعل!

"منطوقة"

"لغة اجنبية"

'أفكار'#مكان

الفلاش باك / الأحلام

[مكتوبة]

~ مسار الوقت ~

(A / N)

"تسونا يتحدث إلى Henko"

"Henko talk to Tsuna"

***

ميزوكي بوف

عدت مسرعًا بعد أن أعطاني سينسي واجبًا آخر للقيام به.* * * * * * * * * * * * * * * * * تنهد * أن تكون طالب جامعي صعب بالتأكيد ...

مؤثرات صوتية: * kriiing * * kriiing * * kriiing *

التقطت الهاتف. "موشي موشي..."

"آه ، ميزوكي!"

"أنيكي ؟!" ثم خفضت صوتي. "لماذا بحق الجحيم تتصل بي الآن؟! أنت تعلم أن هناك حشود هنا!"

ضحك Aniki للتو بصوت حاد ، "حسنًا ، لقد أنهيت للتو وظيفة وأرسلت المال إلى حسابك ، هل تريد التحقق من ذلك لاحقًا ، حسنًا؟" هو قال.تنهدت ، "بخير ... هل هذا كل شيء؟"

"لماذا بدوت في عجلة من أمره؟"

"لا شيء كبير ، استدعاني سورا للتو. قالت إنها وجدت صبيًا غير مألوف أمام منزلنا لذا أحضرته ..."

"حسنًا ، هذا أمر مهمل ... ذلك الفتى يمكن أن يكون مجرمًا متخفيًا-"

"هل فكرت بذلك أيضًا؟ أوه لا! إذًا قد يكون هذا صحيحًا !!! حسنًا ، ليس لدي وقت للتحدث. يجب أن أركض! إلى اللقاء!"

"مهلا انتظر! أنا فقط جو-" لكنني أغلقته واتصل بسيارة أجرة."********* بأسرع ما يمكن ، سأدفع لك ضعفًا!" قلت للسائق. بينما هو يعطي إيماءة قبل أن يجيب ، "تمسك ولا تعض أسنانك"

"آمل أن تكون بأمان ..." صليت بينما كانت سيارة الأجرة تسير في طريقها إلى منزلي. -قلب-

~ Timeskip ~

بعد أن دفعت الرسوم التي قفزت منها ثم هرعت إلى منزلي ، أشعر بالقلق لأختي مثل الجحيم.

مؤثرات صوتية: * BRAK *

فتحت الباب ،"سورا !!!" اتصلت ، لكن لا إجابة. فقط الهدوء.

ركضت إلى المطبخ لكنها ليست هناك!

إنها ليست في غرفة المعيشة أيضًا!

إنها ليست في غرفة نومها أيضًا!

"سورا !!!"

ثم أتذكر أنها قالت إنها وضعت الصبي في غرفة الضيوف. ربما تكون هذه رسالة مخفية عن المكان الذي تم احتجازها فيه!ولذا اندفعت إلى الغرفة المذكورة فقط لأجدها مغلقة.

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن