ناتسو بوف# عميق داخل وعي Tsuna
تشه ... للذهاب إلى هذا الحد ، يجب أن يحتقرني السيد Tsuna ، هاه ...
حسنًا ، هذا ليس خطأه. من كان يريد نفسية مثل شخصياتهم الأخرى؟
وليس الأمر كما لو كان بإمكاني فعل أي شيء أيضًا ...لقد خلقت بهذه الطريقة من قبل هؤلاء العلماء. الشخص الذي جرب المعلم Tsuna منذ سنوات. لم يخلقوني عن قصد لأنني مجرد أثر جانبي لتلك السوائل التي حقنوها عليه.
وبما أنني مجرد أثر جانبي ، فلا أحد يعرف عني. حتى أن السيد ألقى باللوم على حادث القتل ...
في الواقع أنا الشخص الذي همست له الفكرة فقتلت يوشيمورا ، لكنني فعلت ذلك لحمايته! لماذا لا يفهم ذلك فقط؟ لماذا يلومني عليها؟ ألا يجب أن يكون شاكرا بدلا من ذلك؟
* * تنهد * لم يكن يجب أن أتوقع الكثير ، الآن هل ينبغي عليّ أن أتوقع ذلك؟
وأعتقد أنني الرجل السيئ الآن ...
أنا فقط أتمنى أن يكون كذلك بخير بدوني ...
حسنًا ثم سيدي ، سأنتظرك دائمًا ، حتى يأتي الوقت ...
-
-
-
عندما تتذكرني ...
***سيلو بوف
نتناول العشاء حاليًا وسورا-سما في منتصف قصتها عن مدرستها. لا يسعني إلا أن أبتسم وأحيانًا خجلت عندما قالت إن أصدقائها تحدثوا عني. أعني ، لا بأس إذا ظنوا أنني شقيقها أو شيء من هذا القبيل. لكن أنا صديقها؟
"أنا آسف لإحداث اضطراب في مدرستكSora-sama! "اعتذرت.
"جييز ... Cielo. للمرة التاسعة! لست مضطرًا للاعتذار على كل شيء. لم تفعل شيئًا خاطئًا جيدًا؟ توقف أيضًا عن الاتصال بي وميزو نيي بهذا الرعب ، ليس الأمر وكأننا سيدك أو شيء من هذا القبيل . " قالت سورا-سما بعبوس.
"لكن-" "- إنها Cielo على حق. على الرغم من أنك جديد هنا ، فقد رأيناك كأخينا وسيكون الأمر محرجًا إذا اتصل الأشقاء ببعضهم البعض مع الشرفاء ، أليس كذلك؟" أضاف ميزوكي-سما وهو يأخذ ملعقة شوربة في فمه.
"لكن هذا سيكون غير مهذب مني-" ومرة أخرى قطعتني سورا-سما.
- حسنا نحن لا نهتم الذي - التي. أنت جزء من العائلة الآن. إلا إذا كنت لا تحب ذلك-؟ "
عندما سمعت أني قلت على عجل ، "أنا- ليس هذا! بالطبع أحببت أن أكون جزءًا من عائلتك ، سورا-سما! يشرفني أن أكون-"
"ثم توقف عن مناداتنا بهذه الطريقة ، ولا تتصرف بكل قسوة. هل يمكنك فعل ذلك من أجلنا؟" قالت سورا-سما وهي تحدق في وجهي بتلك العيون الكبيرة والعبوس الصغير ...لا توجد طريقة يمكنني من خلالها رفضها بهذه الطريقة!
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
General Fictionالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...