***
بوف عادي
# مع ميزوكي لقد مرت أيام منذ أن اتصل بي Aniki. حسنًا ، لقد اعتاد الاتصال بي مرة واحدة في الشهر وكان دائمًا هو من اتصل بي أولاً لدواعي السلامة.
كنت لا أهتم بهذا ولكن الآن أريد حقًا التحدث معه وأخبره أيضًا عن سيلو ...
لكن لأفكر في الأمر مرة أخرى ... لقد وعدت سيلو ألا يخبر أي شخص عن كونه السماء اركوبالينو.حسنًا ، ألا يمكنني أن أخبره عن وجود سيلو بالإضافة إلى سلامته؟
حسنًا ... أعتقد أنني سأطلب من سيلو أولاً ...
الى الان...
"أرغ! لماذا يجب أن تكون الرياضيات بهذه الصعوبة؟!؟ ' ثم تنهدت بتعب وأنا أحدق في الأسئلة قبلي ...
***وفى الوقت نفسه...
# مع سيلو
بعد قفل الباب الأمامي ، خرج سيلو لتسليم بنتو سورا.
قد تكون هذه هي المرة الأولى له في مدرستها ، ولكن بفضل الخريطة التي رسمها ميزوكي ، وجد المدرسة المذكورة بسهولة كبيرة.
كان سيلو سعيدًا بذلك ذاهب لمقابلة سورا-سما مرة أخرى لكن وجهه السعيد تحول إلى عبوس لأنه رأى المنظر أمامه.
تتعرض سورا حاليًا للتخويف من قبل senpai الخاص بها ولا يسعد Cielo بذلك. لا. في. الجميع...
"اسمعني ، يا غريب ... أنت مجرد واحدة من هؤلاء المثقفين. لذا تصرف مثل واحد وابتعد عن كايتشي!" الفتاة التي يبدو أنهاقال الزعيم وهو يدفع سورا من كتفها.
ومع ذلك ، فإن سورا ليس ضعيفًا. لقد أحبت الكتب حقًا لكن هذا لا يعني أنها لا تستطيع المقاومة. لذلك قامت بتثبيت سمادها لأنها أرسلت لها وهجًا باردًا وهي ردت ، "حسنًا ...؟ يبدو أن شخصًا ما يشعر بالغيرة من أن صديقها القسري استقبل صديق طفولته بدلاً منها ..." الفتياتوجهه احمر من الغضب.
"ماذا قلت؟!" صرخت الفتاة غاضبة وهي ترفع يدها عالياً ، مستعدة لصفع سورا.
ومع ذلك ، لم تصل تلك اليد إلى وجهتها أبدًا حيث أمسكها سيلو أولاً. "w-what the-؟ من أنت بحق الجحيم؟ دعني أذهب!" صاحت الفتاة الشقراء بغضب. ولكن بغض النظر عن مقدار معاناتها ، بقيت قبضة سيلو ثابتة."آسف ... لكن لا يمكنني تحمل تكاليف مواصلة ما كنت تفعله ..." كشف سيلو عن عينيه الضيقتين في وجهها وهذا ما جعل كل من شاهد تلك العيون الباردة يرتجف ، معظمها الفتاة الموجهة.
"ح- حسنا...! ف- فقط دعني أذهب! ...... من فضلك؟" أغلقت ، كلماتها بالكاد فوق الهمس من الذعر.تنهد سيلو عندما أدرك أنه يفعل ، "يبدو أنني كنت عبر الخط ..."
ولذلك أطلق سراحها ثم اعتذر على عجل ، "أنا أعتذر لك ... لم أقصد أبدًا إيذاء يدك. التنمر أمر سيء. ولهذا السبب شعرت أنه يجب علي أن أوقفك قبل أن يتأذى أحد ... هل سأغفر لي يوما ما؟ " سأل سيلو ، ركعًاقليلاً بنفس الطريقة مع هؤلاء الأمراء في القصص الخيالية ...
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
General Fictionالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...