الفصل 29

60 6 1
                                    

***

توشي بوف

ظننت "إنه مظلم". عندها فقط أشم بعض الروائح العطرة "هل هذه رائحة الزهور؟"

حاولت الوقوف لكن رأسي اصطدم ... انتظر ، غطاء؟

هل أنا في نوع من الصندوق؟

"حسنًا على أي حال أنا بحاجة للتخلص منه لأنه يصعب التنفس هنا."

لذا أفتح هذا "الصندوق" وألقي نظرة على محيطي. 'الأشجار؟'

"أنا في الغابة ؟؟؟"

انتظر ثانية ... إذا كانت هذه عشر سنوات من الآن فلماذا أنا هنا؟

ولماذا كنت ... إيه هل هذا ... نعش؟!؟

"لماذا بحق الجحيم أنا داخل تابوت؟!؟!؟"

"من هناك؟!"

قطعت رأسي لأرى من قال ذلك ...

"ص-أنت ..."

***

بوف عادي

"ص-أنت ... جوكوديرا؟" سأل توشي الرقم الجديد المصدوم. قال بابتسامة متكلفة وهو يستخدم إهانته ضده: "يا رجل! لقد مرت 10 سنوات حقًا! أكره أن أعترف لكنك تبدو رائعًا في تلك البدلة ، أيها الجرو ...".

سرعان ما يتعافى الرجل ذو الشعر الفضي من صدمته حيث كان وجهه يبتسم ابتسامة قاتمة ، "لذلك ... اعتقدت أنك حقًا قد عادت ... كيف أفتقد إهانة لك" ضحك ولكن توشي التقط الحزن بداخلها ولذا فقد عبس.

"تلك الابتسامة المزيفة لا تناسبك على الإطلاق ، جرو. لذا أسقطها ..." أمر توشي بطاعته ، ولكن المفاجئ أن TYL Gokudera. حتى أنه ينحني!

"كما يحلو لك ديسيمو" قال TYL Gokudera بشكل رسمي ، صدم الأشقر.

'W- ماذا-؟ هل هذا حقا Gokudera بعد 10 سنوات ؟؟؟ يعتقد توشي.

"عفوا ، ديسيمو ... ولكن هل من الآمن أن أفترض أنك قد تعرضت لضربة بازوكا لامبو لمدة 10 سنوات؟"

عبس توشي ، "نعم ، بالفعل. ولكن قبل أن تقول الكثير ، يجب أن تتخلى عن التكريم ، هذا يزعجني ... فقط اتصل بي كالمعتاد ، أيها الجرو ..."

"Verywell إذن ، Toshi. استمع إلي ... لديك أقل من خمس دقائق فقط الآن ، لذا استمع لي بعناية ..." قال TYL Gokudera وهو ينظر مباشرة إلى عيون توشي الزرقاء. تفاجأ توشي قليلاً.

"من فضلك ، عندما تعود إلى الماضي ، يجب أن تتذكر هذه اللحظة وتفعل تمامًا كما قلت ..." قال TYL Gokudera ، توقف لبعض الوقت وهو يصر على أسنانه ويغمض عينيه بإحكام وكأنه لا يستطيع تصديق ذلك يقول هذا ... "ليس هناك وقت للتفاصيل. لكنك ... يجب عليك التخلص من Juudaime مهما كان ..."

*جار التحميل*

*جار التحميل*

*الصمت*

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن