***
سيلو بوف
أشعر وكأن رأسي ينقسم إلى قسمين ...
إنه مؤلم وجسدي يتألم أيضًا ...
هل أصبت بنزلة برد؟
هل هذا هو سبب حلمي بهذا ... كابوس؟
أو يمكن أن يكون ذلكجزء من الماضي؟
أو ربما كانت رؤية أخرى للمستقبل؟
لا أعلم...
كل ما أعرفه هو أنني بحاجة إلى النهوض الآن وإلا سأتأخر عن المدرسة ...
ولذا قررت أن أفتح عيني ، وأغمضت بضع مرات حتى لا تحرق أشعة الشمس مقل عيني
بمجرد أن فعلت ، استيقظتالكثير من الجهد.
سقوط قطعة قماش مبللة من رأسي. تنهدت ، يبدو أن أيًا من Mizuki-sama أو Sora-sama اكتشفت الحمى.
ثم نظرت إلى الساعة. الساعة 07.39. لا بد أنهم ذهبوا في هذه الساعة ...
لحسن الحظ بالنسبة لي ، لن تبدأ المدرسة بعد 20 دقيقة. لا يزال بإمكاني القيام بذلك إذا كنت على عجلة.وهكذا فعلت كل شيء بأسرع ما يمكن.
أرتدي قناعًا حتى لا يصيب السعال أيًا من أصدقائي لاحقًا. ثم مشيت طريقي إلى المدرسة ببطء حقيقي ...
لقد تأخرت 5 دقائق إلى البوابة ولكن بدلاً من أن أتأنيب ، طلب مني هاشيراما سان ، مدرس التربية البدنية ، أن أعود إلى المنزل للراحة.بالطبع رفضت بطريقة مهذبة. لا يزال بإمكاني المشي وما زلت في حالة تأهب ، ولا داعي للتغيب عني. تمكنت من ضمانه ، ولكن ليس Henko-san ...
"وظيفة المريض الوحيدة هي الاستلقاء على سريره والحصول على قسط مناسب من الراحة ، ألا يمكنك الحصول على ذلك!" حاضر هنكو سان. "أوي سيلو! هل سمعتني حتى ؟!" وهو الآن يغضب.تنهدت ، "أسمعك بصوت عال وواضح Henko-san. الآن هل يمكنك التوقف عن الصراخ في وجهي حتى أحصل على بعض السلام؟" أنا أسخر منه عمدا.
"سأفعل إذا كنت تطيع كلامي فقط ، لكنك لا تفعل ذلك. ولا حتى بعد تلقيك محاضرة طويلة مؤلمة مني ..." عابس ، ثم واصل حديثه الصاخب. يمكنني فقط أن أتنهد مرة أخرى وأنا أجر قدمي إلى صفي.يبدو أن الوصول إلى هناك إلى الأبد ، لكني سعيد لأنني تمكنت من القيام بذلك ...
فتحت الباب وفي تلك اللحظة هبطت كل العيون علي.
"Cielo-san؟ على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على الانضمام إلينا اليوم؟" سأل هيناغي سنسي.
"أنا آسف ، سنسي. استيقظت في وقت متأخر هذا الصباح ..." قلت بصوت أجش. يمكنني سماع البعضهمسات عن وجودي من زملائي في الفصل ولكني لا أمانعهم على الإطلاق.
عندما ألقيت نظرة خاطفة على سورا-سما ، كانت تحدق بي بصدمة. يبدو أنني كنت على حق ، إنها بالفعل من عاملني.
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
General Fictionالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...