***
بوف عادي
الجميع مذهول ...
ثانية واحدة تبدو وكأنها ساعات وهذا الصمت الطويل يجعل الإحراج أكثر سمكا ... وأكثر سمكا ...
حتى قرر ريبورن التحدث ، "حسنًا ثم سيلو ، اسمي ريبورن. أنا القاتل الأول ..." قال بعيون ضيقة. Cielo لا تبالي بهذا بالرغم من ذلك.
ابتسم سيلو بينما كان على وشك مصافحة يد ريبورن: "من الجيد مقابلتك ريبورن". لكنه بعد ذلك اكتشف اللهاية الصفراء المتدلية على رقبة ريبورن. إنه يجعله يتردد ويتراجع عن يده.
رفع ريبورن جبينه في الحدث ، "ما الأمر ، سيلو سان؟ أنت تبدو شاحبًا كيندا؟" طلب تضييق عينيه أكثر من ذلك بكثير. والآن يمكن للجميع رؤية توتر سيلو.
"لا شيئ!" لقد صرخ بسرعة كبيرة ، ثم ضحك بعصبية ، "لا شيء حقًا ... للقلق. لذلك ... نعم ... من اللطيف مقابلتك جميعًا! " قال ثم استدار على عجل للمغادرة. لكن يد ريكو أمسكت به أولاً. "انتظر!" قالت ...
كل مصاصة ريبورن المفاجئة تتوهج بشكل مشرق. رؤية هذا Cielo مبتلع داخليًا ، "ألم أقوم بتقييدها بالسلاسل؟!" أصيب بالذعر.
"حسنًا ، يبدو أنه هنا ..." قال ريبورن ببساطة.
وسرعان ما يمكنهم سماع شخص ما من فوق. "يبدو أن الجميع هنا ، كورا!" لم يكن سوى Collonello!
"مسرور لأنك تستطيع أن تجعلها kora-idiot" Reborn سخرية.
"لن تفوتني أي مكالمة من لديه دموع كهذه ، الآن هل سأفوتني أيها الطفل البكاء ، كورا؟" رد كولونيلو بالرد عندما هبط أمام ريبورن مباشرة.
ثم حدقوا في بعضهم البعض وبدأوا في ضرب رؤوسهم على بعضهم البعض. كان ذلك حتى تحدث سيلو ، "آنو ... شقراء سان ... تبدو مألوفًا ..." قال بعبوس مرتبك ، "هل التقينا في مكان ما من قبل؟"
Collonello الذي لم ينتبه للصبي من قبل يواجهه الآن بوجه مصدوم ، "لقد أسسوا لك كورو سيلو ، كورا!"
رمش Cielo قبل أن يصحح ، "أنا Cielo على ما يرام ، ولكن لا يوجد كورو على اسمي ... Just Cielo ... ولكن على أي حال ، بما أنك تعرف اسمي ، فقد التقينا حقًا؟" سأل سيلو ، بينما كان يميل رأسه قليلاً إلى اليمين.
"بالطبع! أنت من قادتنا في الحرب قبل نصف عام! كيف يمكنني أن أنسى ، كورا؟ وماذا تقصد بـ Cielo فقط بدون كورو ، كورا؟"
يبدو سيلو مذهولًا ، "حرب؟ عفوا ؟؟؟" قال ، ثم صدمته الإدراك ، "* تنهد * من فضلك لا تخبرني أنك أخطأتني مع شخص آخر مثل هؤلاء الرجال؟ بأي فرصة ، هل هذا الشخص الذي تتحدث عنه بالتحديد ، تسونا؟"
"حسنًا ، كورا! لكن مرة أخرى ، لماذا تتحدث بضمير الغائب؟ ألست أنت تسونا؟"تنهد سيلو متعبًا لأنه كان عليه أن يزيل سوء الفهم هذا للمرة التاسعة هذا اليوم ، "لا ... أنا لست كذلك. اسمي سيلو ، وليس تسونايوكي ... أو هل كان تسوناكيري؟ حسنًا ، ما هو اسمه؟ . أنا لست هو ... "
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
General Fictionالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...