الفصل 24

58 5 0
                                    

***

ميزوكي بوف

"M-Mizu-ki-s-sama ... ساعدنا ..." صوت سيلو المؤلم جعلني أشعر بالذعر. دون أن أفكر مرتين سألته: "سيلو! ما بك ؟!" "أوي سيلو!" اتصلت عندما بدأ الذعر يتسلل بداخلي.

"t-they ... * grunt * they t-take S-Sora-sama ... p-please ... h ... elp ..." ثم كان الصوت الثابت هو كل ما يمكنني سماعه.

"أوي سيلو!" اتصلت عندما بدأ الذعر يتسلل بداخلي. كيف لم يكن هناك إجابة وبدلاً من ذلك تم قطع الهاتف فجأة. "شي*!" صرخت في حالة إحباط.

"ما بك ميزوكي؟" سألني أنيكي.

"Cielocalledhesoundedinpain.andnomention، لقد قال ذلك أحدهم الذي اختبره Soraaway!" (اقرأ: اتصل سيلو ، بدا يتألم. ناهيك عن أنه قال إن أحدهم أخذ سورا بعيدًا!) قلت مرة واحدة ، الحمد لله يبدو أنه يتفهم. لقد لاحظت تغيير expresion ليس فقط من Aniki ولكن من الجميع أيضًا.

"فماذا ننتظر ؟! هيا نساعدهم!" صرخ أنيكي. ثم ذهبنا بقيادتي إلى منزلهم المضيف.

في المرة الثانية التي أخطو فيها أشعر باللهب في كل مكان ، وهو قوي يسبب لي الرعشة. بينما لفتت عيني أنظار الطلاب والمعلمين الذين أصيبوا بجروح متناثرة على الأرض.

هبطت عيني على الشخص الذي يبدو أنه يكافح للوقوف متكئًا على الشجرة ، والتي ليست سوى سيلو نفسه.

"سيلو / تسونا نيي!" صرخت مع التوأم. اندفعنا إلى جانبه ، وأنا في الوقت المناسب لألتقط جسده وهو يعرج.

إنه مصاب بجروح خطيرة وأنفاسه تتقلب. "أوي ، سيلو ، ما الذي يحدث هنا؟" سألت لأنني أشعر بالدموع الساخنة معلقة على زاوية عيني.

"M-Mizuki-sama ..." يمكنه فقط أن يناديني مرة أخرى بشكل ضعيف. "s-sora ... -sama ... To-ji ... shri ... ne ..." فجأة سقط غير معلن ، مما أصابنا بالذعر.

"أوي سيلو! سيلو!" اتصلت لكنه لم يرد.

عندها فقط شعرت بيد أنيكي الصغيرة تلامس كتفي المرتعش. قال بعبوس "ميزوكي ، من الأفضل أن نذهب إلى المكان الذي ذكره ، كورا ...".

"لكن سيلو-"

"سوف يكون بخير .." قطع أنيكي ، "مولود جديد ، يمكنه التعامل مع هذا ، أليس كذلك كورا؟" قلب مولود جديد فيدورا إلى أسفل ، ظلل وجهه مني.

كنت مترددًا ، لكنه قال بعد ذلك ، "فقط اذهب ، يمكننا الاعتناء بهم. أختك بحاجة إليك أكثر في الوقت الحالي" مع ذلك قررت بعد ذلك أن أفعل ما يقولون. ثم سلمت سيلو للصبي بعيون عسليّة (اقرأ: ياماموتو).

"حسنًا ، سأتركهم في رعايتك. من فضلك تأكد من أنهم سيكونون على ما يرام ، لا سيما هو ... كان سيلو يعني الكثير بالنسبة لنا ..."

"لنذهب ، كورا ..." قال أنيكي وهو جالس على رأسي. أعطيت إيماءة خافتة قبل أن نندفع إلى ضريح To-ji.

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن