***
بوف عادي
لقد مرت عدة أشهر منذ ذلك اليوم. سيلويعيش حياة طبيعية ، حيث يحبه الجميع بشخصيته المحببة.
دائمًا ما يتم رؤيته حول سورا. لذلك إذا كان هناك سورا فستجد أيضًا سيلو بالجوار.
بينما سورا نفسها ، نشأت مرتبطة بالبراوني أيضًا ، مثل شقيقها الكبير الجديد ...
لكن بعد ذلك ، غيّرت إحدى المناسبات وجهة نظرها عنه إلى الأبد...
رن جرس المدرسة للتو. هلل الطلاب لأنهم تمكنوا أخيرًا من العودة إلى المنزل.
قالت سورا وهي تبتسم: "لنعد إلى المنزل يا سيلو".
قال أحد زملائهم في الفصل وهو يربت على كتف سيلو: "آسف كيتسون تشان ، لكننا سنستعيره لبضع ساعات".
"نعم ، نحن بحاجة إليه علمنا الرياضيات للاختبار غدًا ".
"لقد وعدنا بالأمس ~" حاربه صبيان آخران.
"أوه؟ هل هذا صحيح؟" رفعت سورا جبين.
ضحك سيلو بخجل ، "آسف سورا-تشان لكني فعلت. أنا كيندا إيوم ... هل نسيت ذلك؟"
"لماذا أنت!" الثلاثة هاجموا بشكل هزليله.
"آسف ... إيههي" هو رد سيلو.
ضحكت سورا قائلة "حسنًا ، سأعود إلى المنزل الآن. حظ سعيد!" قالت وهي تلوح بيدها.
"شكرا!" رد الثلاثة متزامنة.
"أراك في المنزل!" لوح سيلو. ثم بدأ الرابع منهم جلسة التدريس ...أثناء وجودها مع سورا ، تمشي إلى المنزل بمفردها. اعتادت Yakemi على العمل معها ولكن كان لديها الكثير من الأوراق لإنجازها ، وبما أنها رئيسة مجلس الإدارة ، كان عليها إنهاءها.
حسنًا ، هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة إلى سورا لأنه كان عهدها قبل أن تعيش سيلو معهم.
طوال الطريق إلى المنزل ، كانت تفكر في نكتة ياكيمي هذا الصباح ، "أنت تعرف؟ أنتما كنتما تبدو لطيفا معا لماذا لا تذهبين فقط كزوجين؟ "هل هذا ما قالته.
خجلت سورا من الذكرى ، "جيز ، ياشان ... أنا وسيلو كزوجين؟ لا بد أنها تمزح "لكنها بعد ذلك تتذكر مدى أحمر Cielo عندما قال Yakemi ذلك. لم يقل شيئًا رغم ذلك ، لقد نظر بعيدًا. ولكن للأسوأ ، صدم شخص ما سيلو عن طريق الخطأ ، مما جعله يفقدهالتوازن والسقوط على قمة سورا في وضع حرج. كلاهما احمر خجلاً بينما كان الفصل بأكمله يهتف بإغاظة.
والآن هناك سفينة جديدة في مدرستهم ، ويطلق عليها اسم عباقرة Kawaii ، وكلاهما لطيف وأذكى الطلاب.
كانت سورا منشغلة بعقلها لدرجة أنها لم تدرك أن شاحنةكان قادمًا إلى اتجاهها.
"فتاة صغيرة! انتبه !!!" صرخ السائق. لكن كان الوقت قد فات على سورا لإدراك ذلك. كل ما يمكنها فعله هو توسيع عينيها من قبل ...
مؤثرات صوتية: * تحطم *
لكن سورا لم تشعر بأي ألم على الإطلاق ، بدافع فضولها ، فتحت عينيها بخجل. لقد صدمت لرؤية وجه سيلووللتعرف على أسلوب زفافها.
قال سيلو مبتسمًا في سورا: "هاه ... كان هذا قريبًا. الحمد لله أنا أثق في رسالتي وحصلت في الوقت المناسب ..."
"م-ماذا تفعل هنا؟" هي سألت.
"أنقذتك أميرتي؟" غمز جعلها خجلت.خرج سائق الشاحنة لتوه من السيارة المحطمة ، وذهب على عجل إلى ديوانهم.
"ه- هل أنت بخير أيتها الفتاة الصغيرة؟" سأل وهو نفسه أصيب في رأسه.
قال سورا: "أنا بخير أوجيي سان-".
"لكنك لست كذلك ..." أضاف سيلو بنبرة قلق ، "أنت بحاجة إلى علاج أوجي سان. رأسك ينزف."
ضحك الرجل بخجل ، "أما ... سأكون بخير. أنا سعيد لأنه لم يتأذ أي شخص آخر"
"ماذا يحدث على أي حال؟" سأل سيلو.
"يبدو أن الفاصل قد كسر". تنهد الرجل بتعب. "على أي حال ، أعتقد أنني يجب أن أتصل برئيسي الآن. بدأ الناس أيضًا في الازدحام هناك. لذلك ... أراكم يا رفاق!" هوقال ثم ابتعد.
"الآن ، هل أنت بخير حقًا ، سورا تشان؟ هل تشعر بأي ألم؟" سأل سيلو بقلق.
كلامه أعادها إلى الواقع. أدركت سورا للتو أنها لا تزال في معانقته ، لذا احمر خجلاً.
"ل-لا ... أنا بخير تمامًا ... شكرًا لك. ا-الآن هل يمكنك أن تنزلني؟" قالت سورا وهي تنظر بعيدًامثل وجهها أحمر مثل الطماطم.
"بالتأكيد ..." ثم وضعها سيلو أرضًا. ثم حدقوا في الشاحنة التي اصطدمت بالحائط لبضع ثوان من الصمت.
قال سيلو وهو يخفي أنفاسه وعيناه ما زالتا تحدقان في المشهد المقابل في الشارع: "أنا سعيد لأنك بأمان سورا-سما ... لا أستطيع أن أتخيل لو فقدتك في هذا الحادث".حدقت به سورا. القلق والقلق يضربان وجهه ، وعيناه اللامعتان تغمرهما الحزن. ومع ذلك ، فإن شفتيه الوردية منحنية في ابتسامة من الفرح. حتى عندما يشعر بالقلق فهو لا يزال يبدو وسيمًا ...
"هاه؟" حدق سيلو في الشقراء بوجه مصدوم.
"إيه؟" 'هل قلت ذلك للتوعالي؟!' أصيبت سورا بالذعر.
تحول وجههم إلى اللون الأحمر وكلاهما يديران ظهورهما حتى لا يرى الآخر وجهه الأحمر.
بعد فترة تحدث سيلو أخيرًا ، "ربما نحتاج إلى العودة إلى المنزل الآن ... لابد أن M-Mizuki-sama قد انتظرنا في هذه الساعة" ، قال عن غير قصد استخدم هذا الشرف مرة أخرى.
ومع ذلك ، لم تأت سورا بهذا كما هي شعرت بالحرج الشديد من كلماتها من قبل ، "نعم ... دعنا نذهب بعد ذلك ..." ثم ذهبوا إلى المنزل. هناك إحراج كثيف حيث لم ينطق أحد بكلمة واحدة ، ويستمر الأمر '' حتى يصلوا إلى وجهتهم ...
في ذلك اليوم بالذات أدركت سورا مشاعرها ...
وأنها تقع في حب سيلو ...
أثناء وجوده مع سيلو ... إنه يتساءل عن سبب ذلكشعر أنه سمع شيئًا مشابهًا ...
***
~ TBC ~
تصويت؟
تعليق؟
أي شئ؟؟؟
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
Ficción Generalالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...