الفصل 17

57 5 0
                                    

***

بوف عادي

شهق الجميع في رهبة عند وصولهم إلى الضريح. إنها تبدو قديمة ولكنها تبدو أنيقة للغاية بطريقتها الخاصة.

ترتدي معظم الفتيات وشاح أحمر لأنهن سمعن هذه الشائعات الشائنة عن هذا المكان. إنهم يأملون أن يرتخي ويسقط في مكان قريب حتى يغرم من يسمى توأم الروح ...

"الآن ، بما أننا انتهينا من الاستكشاف ، يمكنك الذهاب إلى الأماكن المجاورة ولكن عليك البقاء مع مجموعتك. هل تفهم؟"

"هااي سينسي!" ثم ذهب الطلاب بأنفسهم. بالطبع لا يزال على مرمى الضريح.

تتكون المجموعة من 5 أشخاص. سيلو في نفس المجموعة مع سورا ولكن ليس مع ياكيمي ويامادا. لقد ذهبوا إلى مجموعات مختلفة ليس كما لو كانوا يقاومونها. الجميع لطيفون جدًا مع من يتجمعون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Hinagi-sensei ذكي بما يكفي لمعرفة من يجب أن يكون مع من حتى لا يشكو أحد. (أنا: إذا كان صفي فقط يمكنه فعل نفس * * * تنهد * -_-)

# مع مجموعة سيلو و سورا ...

قال G1 لسيلو الذي ابتسم وهو ينظر إلى الأوراق المتساقطة: "هذا المكان رائع ، أليس كذلك؟ سيء للغاية كان هذا الطقس العاصف مزعجًا".

"ليس هذا مزعجًا. إلى جانب ..." قال وهو يمسك بإحدى الأوراق. "- بهذه يمكننا صنع بعض الحرف اليدوية الجميلة ..."

"هو ~ حقا؟" طلب B1.

"نعم ... هنا ..." ثم أخرج سيلو أحد كتبه الذي يحتوي على غلاف جميل مصنوع من أوراق الشجر والفروع الصغيرة والجوز. كما أنه أخرج مروحة ومحفظة وحافظة أقلام. كلها مصنوعة بشكل رئيسي من أوراق الشجر.

"كووول! هل صنعت ذلك بنفسك ؟!" طلب B2 في رهبة.

"نعم ..." قال سيلو. "لقد فعلتها الليلة الماضية. يمكنني أن أعلمك إذا أردت ..."

"هل نستطيع؟" قال G1 في الإثارة.

"نعم من فضلك!" صاح B1.

"سنكون أثرياء! سنكون أغنياء!" صاح B2 عندما بدأ في جمع الأوراق.

ضحكت سورا وقالت: "إنهم بالتأكيد ممتلئون بالروح".

قال سيلو "في الواقع ...". "أوه نعم ، لدي أيضًا شيء لك ..."

"حسنًا؟" رمشت عينا سورا في الكفر كما رأت ...

"يا له من دبوس شعر جميل!" إنها على شكل فراشة. إنه مصنوع أيضًا من أشياء الخريف.

"أنا سعيد لسماع ذلك ... الآن عفوا ..." ضحك سيلو بخفة بينما وضع الفراشة الجميلة على شعر سورا.

"كنت أتمنى أن يكون دبوس الشعر هذا جميلًا مثلك ... لكني أعتقد أنني فشلت ..." حدقت سورا به في كذب لكنها سرعان ما احمر خجلاً عندما واصل ، "دبوس شعري لا يقارن بك. .. "
يجب على سورا أن تستدير حتى لا يرى سيلو وجهها القرمزي. قالت "T-Thank you Cielo ... أحبها كثيرا ... شكرا".

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن