الفصل 16

63 4 0
                                    

***

سيلو بوف

البرد لم يعد معي. الدواء ألذي أعطاني Tabolt-san بالتأكيد العمل بسرعة. ذهب في ليلة ...

ولكن الآن تغيرت مشكلتي إلى هذا الترحيب المزعج الخاص بي. استمر في الرنين منذ الليلة الماضية.

قال هينكو سان: "شيء ما سيحدث في الرحلة ...". دحرجت مقل عيني. "أوه حقا؟ لا أعرف عن ذلك ..." قلت ساخرًا.قال "أماه ... فقط أصبحت ممتلئ بمحيطك وستكون بخير ...".

لقد رفعت جبين ، "هيه ، لهذا الشخص الذي لا يبدو قلقًا على الإطلاق"

ابتسم بخبث ، "ماذا؟ تريدني أن أقلق عليك؟ حسنًا ، يمكنني أن أفعل ذلك ~" وهناك يذهب نفسه المزعج.

"ما كان يجب أن أسأل في المقام الأول ..."تمتم وضحك للتو.

تنهدت ، من المؤكد أن هنكو سان يضحك كثيرًا. إنه نوع من التذكير بشخص ما ... للأسف لم أستطع تذكر من هو.

على أي حال ، لقد انتهيت للتو من الإفطار وكذلك البينتوس. سرعان ما نزل Sora-sama و Mizuki-sama.

"صباح الخير ميزوكي نيي ، سورا تشان!" أنااستقبل بابتسامة.

"صباح الخير يا سيلو. يبدو أن الحمى قد تلاشت ، أليس كذلك؟" قال ميزوكي سما وهو يجلس.

"ان! بجانب ، لن أستطيع حماية Sora-chan إذا مرضت ، أليس كذلك؟" انا قلت. فشلت في ملاحظة اللون الوردي على خد Sora-sama وكذلك الابتسامة المتكلفة على وجه Mizuki-sama. لقد لاحظت فقط الابتسامة الخبيثة التي أعطاني إياها Henko-san. "فقط لو سمعت هذا ، سوف تكون في ورطة كبيرة س ~ ي ~ ~ ل ~ و ~ "لقد غنى.

"عن من تتكلم"

لكنه هز كتفيه ، "من يدري ~؟"

تنهدت ، حسنا. لا يزال بإمكاني التفكير في أي شيء آخر. على سبيل المثال ، المتعة التي سنحصل عليها لاحقًا ~

يجعلني أغمض بعض النغمات المبتهجة بينما أغسل الأطباق ...***

بوف عادي

بعد تناول الإفطار ، سار سيلو وسورا معًا إلى مدرستهما. التقيا يامادا وياكيمي في الطريق إلى هناك.

قال يامادا مازحا: "رائع ، أنت متأكد من الشفاء بسرعة. بنفس الطريقة التي تمرض بها ..."."توقف عن ذلك يا كايتشي ، ليس ذنبه أنه هكذا" قال ياكيمي ، وبخه قليلاً.

"أنا أشعر بالفضول تجاهكما أكثر ... لماذا ترتدين السكرافت؟ إنه ليس باردًا أليس كذلك؟" سأل سيلو سورا وياكيمي الذي احمر خجلاً عند السؤال.

"ح-حسنا انا ..." حاول Yakemi إحضار رياسون.

"نحن فقط eum ..." كانت سورا نفس الشيء.

"إنه شيء أنثوي لا يجب أن يعرفه الأولاد مثلنا." ضحك يامادا وهو يلصق ذراعه بكتف سيلو.

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن