الفصل 4

114 9 3
                                    









إعلان: أنا لا أملك KHR!  أكيرا أمانو يفعل!

"منطوق"

"لغة اجنبية"

'أفكار'

#مكان

الفلاش باك / الأحلام

[مكتوبة]

~ مسار الوقت ~

(A / N)

"تسونا يتحدث إلى Henko"

"Henko talk to Tsuna"

بوف عادي

لقد مر أسبوع كامل منذ أن التقت سورا تسونا وأحضرته إليها. عامله سورا بهذه الطريقةإلى حد كبير بينما يعمل ميزوكي كطبيب منزله.  عندما لم ينظر سورا ، استخدم ميزوكي لهب الشمس لشفاء دواخل Tsuna التي تضررت من لعنة أركوبالينو السماء.

"هناك ... انتهينا لهذا اليوم."  ميزوكي الذي أنهى لتوه جلسة الشفاء اليوم وهو يمسح عرقه بمنديل.  قال: "يجب أن تكون قادرًا على المشي بشكل صحيح بحلول صباح الغد".

"شكرًا لك على عملك الشاق Kitsune-sama ... أنا ممتن جدًا" قال Tsuna إنه لا يزال ضعيف.

ثم ساعد ميزوكي Tsuna في إعادة اللهاية والقلادة.لمسهم Tsuna عندما توهجوا قليلاً للتعرف على مالكهم.  ثم نظر إلى ميزوكي.  "ني ... Kitsune-sama. إذا كنت لا تمانع في أنني سألت ... أتساءل ، كيف تعرف أنني أحد أركوبالينو؟ اعتاد الناس على الاعتقاد بأن هذه مجرد مصاصة برتقالية" Tsuna  طلب.

قام ميزوكي بالضغط على رأس تسونا ثم رد.  "أولاً ، توقف عن مناداتي بهذا الشرف. فقط ميزوكي جيد بالنسبة لي. ثانيًا ، إجابة سؤالك هي أن أخي يمتلكها. حسنًا مع عنصر مختلف "قال.

كان تسونا سيطلب المزيد لكن سورا عليها فقط أن تجعل مظهرها يبدو.

"هنا يأتي الناس العشاء ~!"  شعرت بالشلل بسعادة عندما دخلت. ساعدها ميزوكي على عجل في صينية الطعام

"لذا ، كيف حالتك يا سيلو؟"  سألته سورا وهي تضع ظهر يدها على Tsuna- eum ... أعني خد سيلو .

"أنا أتحسن ... بفضل ميزوكي-سما وأنت أيضًا ، سورا-سما."  ابتسم سيلوإرجاع.

الآن ... ربما تساءلت عن سبب تسميته بـ Cielo ، أليس كذلك؟

إذن هذا هو التفسير ...

نظرًا لأن Tsuna لم يكن لديه أي ذكريات عن اسمه حيث تم حبسه بعيدًا - مع Henko كحارس رئيسي - قررت Sora تسميته Cielo لأنها تشارك اسمها الخاص 'Sora' الذي يعني السماء باللغة اليابانية ، وترجمته إلى الإيطالية منذ والدها  كان رجلاً إيطاليًا.  وهكذا تحول تسونا إلى اسم "سيلو" مرة أخرى ..."جيد ..." سورا مشلولة.  "الآن هنا ..." ثم تطعم سيلو وهو يفتح فمه ويحقق الطعام.

ابتسم سيلو ، "شكرًا جزيلاً لك ، سورا-سما. أنتي لطيفة جدًا ..." قال.

قهقه سورا.  "لقد قلت ذلك لآلاف المرات كما تعلم ... ومرة ​​أخرى سأرد مع ، شكرًا لك. الآن قل آه ...!"  قالت وهي تطعمه أكثر.

بعد بضع لحظات ، قال Tsuna إنه لا يستطيع تحمل الأمر بعد الآن ، وقال إنه آسف مرة أخرى مع شكره.  الغذاءتم تناوله في منتصف الطريق بحلول ذلك الوقت.

"حسنًا ، الآن من الأفضل أن تذهب للنوم يا سورا. حان وقت النوم ..." حذر ميزوكي وهو أيضًا أنهى العشاء.

صرخت سورا قائلة "مو ، ميزو نيي. لم أعد طفلة. لست بحاجة إلى وقت للنوم!"  ردت بطفولة.

قال سيلو بابتسامة نحيفة: "لكنه محق  سورا-سما. لابد أنك متعبة. جسمك بحاجة إلى بعض الراحة".

"ألا يمكنني البقاء هنا لفترة أطول قليلاً؟"  هي سألت.قال ميزوكي "لا".  "سيلو لن يكون قادرًا على الراحة بشكل صحيح إذا أزعجناه"

شعرت سورا بالتعب أكثر لكنها تفكر في كيف أن سيلو تنهدت للهزيمة.  "حسنًا إذن ... أنا ذاهبة ... تصبح على خير يا ميزو نيي ..." قالت وهي تعانق شقيقها ، "وطاب ليلتك أيضًا ، سيلو ..." قالت بابتسامة.

أجاب سيلو: "تصبحون على خير".  ثم غادرت تاركة الرجلين يحدقان في بعضهما البعض بجدية.

"لذا ... ميزوكي-سما. كنت تقول أن أخيك أيضًااركوبالينو؟  كيف؟  لماذا ا؟  علاوة على ذلك ، أليس مات كما أخبرتني سورا سما بذلك؟ "سأل سيلو.

تنهد ميزوكي ، لكنه أجاب بأي من الطريقتين ، "اسم أخي هو كيتسون شوريو ، لكنه يعيش باسمه الآخر الآن. كيف ولماذا هو شيء يعرفه فقط لأنه لم يخبرني بأي شيء. عن سؤالك الأخير. لا  ، ليس كذلك. لكنني أخبرت سورا أنه فعل ذلك لأنه طلب مني ذلك ".  ثم أوضح.  "كونك أركوبالينو يعني العيش في خطر ، ولا نريد أن نوقع سورا في أي منها. ولهذا السبب وضعنا هذه القصة لها."حك سيلو حاجبه ، "إذن ، كذبت عليها ...؟"

نظر ميزوكي إليه بنظرة حادة ، "لن تفهم. قُتل والدينا لأنهم متورطون في المافيا! ​​أخي الأكبر ملعون لأنه متورط في المافيا! ​​إنها الوحيدة التي تركناها. نحن  لا نريد أن نلوثها بأي شكل من الأشكال.

فعلت ذلك لحمايتها ... "

تم إرجاع سيلو بهذه الكلمات المخيفة.  لكنه قريبايتعافى كابتسامة رفيعة على شفتيه الشاحبة ، "لا تقلق ... لأنني نفس الشيء. سأفعل أي شيء للعائلة ... أي شيء ... بما في ذلك التضحية بنفسي ..."  ذهب الجملة غير مسموع كما قالها بتواضع.

ثم أغمض عينيه ببطء ، متعبًا من المحادثة.  لقد نام...

حدق ميزوكي في وجه سيلو.  كان يداعب ببطء الانفجارات من وجهه النائم.  "تحمل هذه المسؤولية الثقيلة في مثل هذه السن المبكرة ... ولد مسكين ..." كان يعتقد.

ثم قبل جبهته ،صدفة بنفس الطريقة التي اعتاد لوك أن يفعلها عندما كان على قيد الحياة.  Tsuna ، على الرغم من أنه لا يتذكر أنه ابتسم بخفة أثناء نومه لأنه شعر بالحنين إلى الماضي.

"ليلة سعيدة ، سيلو. أتمنى لك حلمًا جميلًا ..." ثم أغلق ميزوكي الباب تاركًا البرونيت نائم بشكل سليم.

~ TBC ~

تصويت؟

تعليق؟

اى شى؟؟؟

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن