الفصل 11

61 6 0
                                    


***

بوف عادي

"تاديما!" صاح سورا بمرح سحبت سيلو إلى المنزل.

"أوه ، لقد وصلتما الاثنان!" قال ميزوكي وهو يخرج من المطبخ وهو لا يزال يرتدي المئزر.

قال سورا: "أوه ، ميزو نيي! أنت مبكر".

"نعم ... انتهى صفي منذ أكثر من ساعتين ، لذلك قررت الطهي." كان ميزوكي يسأل كيف كان يومهم كالمعتاد لكنه توقف عندما رأى نظرة سيلو الشديدة. "ماذا حصل له؟" سأل.

نظرت سورا إلى الصبي المجاور لها ، "عفوًا! آسف سيلو ، لقد نسيت أنني جرّتك. هل أنت بخير؟" سألت الصبي بقلق.

مسح سيلو عرقه بعيدًا بينما كان يضحك وهو لا يزال يلهث ، "أنا بخير ... أنت متأكد من سرعةعداء سورا تشان ... "قال.

ضاق ميزوكي عينيه لأنه يشعر أن هناك شيئًا ما خطأ في سيلو ، "لا تبدو بخير بالنسبة لي ... كنت شاحبًا نوعا ما ..." قال وهو يضع يده على جبين سيلو. "حسنًا ، درجة حرارتك طبيعية. ربما تحتاج فقط إلى قسط من الراحة."

"لا داعي ميزوكي نيي. أنا بخير ، حقًا ..." أكد سيلو لكن ابتسامته بدت ضعيفة

لا يستطيع أي من ميزوكي أو سورا إجباره لأنهم يعلمون أن سيلو لن يفعل ما يقولونه.

"حسنًا إذن ... ما رأيك في التحدث في غرفة المعيشة ، وبينما نحن فيه يمكننا تناول البسكويت لأنني أخبز بعضًا منها." قال ميزوكي.

"ياي بسكويت!" شلت سورا.أجاب سيلو بتواضع: "حسنًا ..."

ثم ، بينما كان ميزوكي يأخذ البسكويت من الفرن ، قاد سورا Cielo إلى غرفة المعيشة وأجبرته على الجلوس على الأريكة معها بدلاً من الجلوس على الأرضية الباردة.

ثم تخبر سورا بحماس ميزوكي القصة كاملة. حول كيفية حصول Cielo على درجة مثالية ، وكيف طلب منه أصدقاؤها أن يكون صديقهم ، وكيف نادي معجب آخر تم تشكيله للتو.

ومع ذلك ، يبدو أن سيلو نفسه لم ينتبه لأنه يواجه مشكلة في أنفاسه حيث يتعرق العرق من جبهته ...

***

سيلو بوف

هناك شيء خاطئ في جسدي ... كنت أعرفه ...أشعر بالضعف والاستنزاف ، انتهى الألم في كل مكان. ناهيك عن دقات رأسي ودقات قلبي العالية ...

هل يجب أن أطلب المساعدة؟

لا.

هذا من شأنه أن يسبب مشكلة لـ Sora-sama و Mizuki-sama.

ربما سأكون بخير إذا تجاهلت ذلك؟"بالطبع لا! أنت بحاجة إلى المساعدة!" صرخ هينكو سان في وجهي.

لماذا ا؟ سأكون على ما يرام ، أليس كذلك؟

إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا أسعل؟ يجعل حلقي يؤلمني ...

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن