***بوف عادي
"حسنًا ، ستكون إجابتك ...
-
-
-
-
-
-
كلاهما نعم ولا ... "أجاب سيلو بهدوء بينما اندهش الجميع. لا يستطيع هينكو سوى التحديق بصدمة.
"أنت تعني؟" تساءل توشي.
ابتسم سيلو ، "من الحقائق التي جمعتها منذ وقت ليس ببعيد ، احتمالية أن أكون" تسونايوشي "عالية. ندوبي ، والجدول الزمني ، وذكرياتي المفقودة ... هذه هي الحقائق التي تجعلني أفكر وبالتالي.
ربما يكون "Tsunayoshi" هو ماضي. لكن مع ذلك ، هذا لا يجعلني "تسونايوشي". ما زلت سيلو مهما ... "
"إذن ... هل هذا يعني أنك لن تعود؟" سأل تسوكي بعيون دامعة.
يمكن أن يشعر سيلو الذي كان جالسًا إلى جانبه بضيقه ولذا عانق الشقراء لتهدئته. "أخشى أنني لن أفعل ذلك. علاوة على ذلك ، ألا تعتقد أبدًا أن تسونايوشي قد يكون لديها سبب لترككم يا رفاق؟" قال ما يقرب من منخفضة مثل الهمس.
بعد فترة هدأ تسوكي وأطلق سيلو عناقه.
"سيلو-سان ..." نادى جوكوديرا وهو ينظر إلى الأسفل ، "هل لديك أي فكرة عن سبب تركنا جوودايم؟" قال بصوت مرتعش. فرك Haru ظهره ، ولكن لمرة واحدة فقط تركها.
همهم سيلو ، "بالطريقة التي تتصرفون بها تجاهي ، أستطيع أن أقول إنه سماء جميلة. لذلك كل ما يمكنني استنتاجه هو أنه غادر لإنقاذك ..."
"ينقذنا؟ من ماذا؟" سأل ريكي. تجاهل سيلو كتفيه.
"نفسه ، على الأرجح؟" ثم تمتم ، "لأنه إذا كنت أنا هو ، من أجل الأشخاص الذين أحبهم ، فسأفعل أي شيء حتى لو كسر ذلك نفسي في النهاية ..." كان منخفضًا جدًا ولا يمكن سماعه إلا من جديد.
'' كم هذا غبي ... '' فكر هينكو وهو يبتسم بتجهم ، 'لكن أعتقد أن هذا ما يجعلك أنت ، أنت ... سواء كنت سيلو أو تسونا. ما زلت تتصرف مثل سماء جميلة أنت ... "
بدأ سيلو يشعر بالنعاس. حسنًا ، لقد سئم من كل ما حدث في هذا اليوم الواحد. بدأت جفاه عينيه يشعران بالثقل. أخيرًا ، نام بينما كان لا يزال جالسًا.
ضحك Henko بهدوء في هذا. بينما تركه Vongola بابتسامات. حتى أنهم قرروا الاستلقاء أيضًا ، وأخذوا غفوة قصيرة مع سمائهم ...
***
سيلو بوف
لقد عدت إلى هذه المساحة الفارغة مرة أخرى. أتساءل لماذا ..
تنهدت ، "مرحبا؟ هل من أحد هنا؟" اتصلت ، لأنه في المرة الأخيرة لا يزال هذا الرجل معي. الذي ضحى بنفسه لينقذني مما هو ...
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
Ficción Generalالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...