الفصل 34

31 4 0
                                    

***

شويتشي بوف

بمجرد قطع الخط ، أسقطت واجهتي وأنا على عجل إلى Tsu- لا  ، جانب Cielo.

ها هو داخل الآلة التي صنعتها.  قلبه يحطم صرخات تعكس آلامه.

أنا ... أريد أن أوقفه ...

لا أريد أن أسمع هذا ... عذابه ...

ل- لكن ... هذا ضروري ...

من أجل الجميع ...

أخبرني TYL عن ذلك ...

صررت أسناني وأغلق نوباتي وأغمض عيني.  بصوت مرتجف اعتذرت مرارًا وتكرارًا.  دون أن ألاحظ أنني راكع بالفعل أمامه ، أبكي مثل طفل عمره 5 سنوات.

"أنا آسف Tsuna-kun ... أنا آسف ..." بكيت.  "يرجى تحمل الأمر لفترة أطول قليلاً ... نحن بحاجة إليك ... أحتاجك ..."

فقط بعد ذلك ضربني نقرة على كتفي.  "Irie-sama ..." "من فضلك اجمع نفسك ..." قال لي سيلين (سيرفيلينو) ولونا (سيرفيلينو) بقلق من ربط وجههما.  "من أجل Tsunayoshi-sama ..." قالوا متزامنًا.

أخذت نفسًا عميقًا قبل أن أخرج ببطء من أجل تهدئة نفسي.  ثم ابتسمت لهم ، "أنتم الفتيات المناسبين ... أريد أن أكون قوي من أجله ..." أعطوني إيماءة من التشجيع ثم ساعدوني على الوقوف على قدمي.

ثم وقعت معهم لتركي وشأني للحظة ، الحمد لله أخذوا العلامة وتركوا لي لحظة.

أسندت جبهتي على الغطاء الزجاجي ، في نفس الوقت الذي توقف فيه سيلو عن صراخه ونظر إلي وهو يتوسل ، "أرجوك توقف ، شو كون ..." يتوسل بوجه مؤلم.

عضضت شفتي السفلية ، "أنا آسف سيلو ... لكن لا أستطيع ... ولن أفعل ... اعتذاري العميق ..." عندها بدأ بالصراخ مرة أخرى.

هذه المرة بذلت قصارى جهدي لرفع قدمي الثقيلة بينما أغادر المكان لأعود إلى عملي بينما أشتم ، "د *** كل شيء ..."

***

~ في غضون ذلك مع Vongola ~

بوف عادي

"D *** IT !!!"  صرخ تسوكي وهو يضرب الطاولة في غضب مرة أخرى.

"نحن بحاجة لإنقاذ Juudaime!"  قال جوكوديرا.

قالت لال: "كل واحد منا يريد الشيء نفسه ، حارس العاصفة. حتى أنا مدينة بحياتي لمستقبله ...".

"إذن ماذا ننتظر؟ يجب أن نتحرك بسرعة!"  قال ياماموتو.

"انتظر ..." تم قطع TYL Ryohei.  "من الخطير للغاية أن تخرج بدون خطة-"

"فلنضع خطة إذن!"  قال توشي ، صدم كل الحاضرين.

"تسوناني يعاني ويحتاج إلى مساعدتنا. لا يمكنني البقاء في وضعي بعد سماع صراخه من هذا القبيل. وأنا أعلم أنه لا أحد منكم يمكنه ذلك أيضًا. لكن Ryohei-senpai على حق ، لا يمكننا الذهاب في حالة هياج مثل  نوع من الكلاب البرية. سيكون هذا انتحارًا. لذلك ، فإن خيارنا الوحيد هو تقديم أفضل ما لدينا لهذه الليلة. الآن ، من معي؟ "  يتفق الجميع على توشي ، وحتى ريبورن يشعر بالفخر تجاهه ، على الرغم من أنه لن يظهر أو يقول ذلك ، أو يعطي أو يأخذ.

وهكذا بدأوا في تشكيل الخطة ...

~ تخطي الوقت ، في الليل ~

قرروا أن الأشخاص الذين سيغزون قاعدة العدو هم Lal و TYL Ryohei و TYL Tsuki و Toshi و Gokudera و Yamamoto.  بينما بقي الباقين في المخبأ للدفاع من أولئك الذين يريدون الاقتحام. أما بالنسبة لـ TYL Hibari ...

حسنًا ، إنه يتفوق مثل آكلات اللحوم ، فهو يعض هؤلاء الغزاة حتى الموت بالإضافة إلى غزو قاعدة العدو من الباب الأمامي ... نموذجي.

في غضون ذلك مع توشي وآخرين ...

"ضيق للغاية ..." تذمر توشي من أنفاسه بينما كان هو وجميع أفراد الأسرة يزحفون عبر الفتحات.

"فقط إلى أي مدى نحن بحاجة للذهاب ، لال؟"  سأل TYL Ryohei.

ألقت لال نظرة خاطفة على الجهاز على ذراعها ، "أمامنا بضع امتار بعد أن تجاوزنا هذا ..."

"هل هذا...؟"  تأخر ياماموتو.

"فخ الليزر ..." أكدت لال.  "لكننا جئنا مستعدين ... بهذه الأداة التي صنعها جيانيني ، سيكون لدينا 5 ثوان لتجاوز ذلك. أنتم مستعدون يا رفاق؟"

ابتلع توشي وهو يستدير ليرى إجابة الآخرين.

"نحن جاهزون ..." وبعض الإيماءات هي إجاباتهم.

ثم واجه توشي للأمام كما قال ، "نحن جاهزون ..."

أومأت لال برأسها قبل أن تعد بعد ذلك وألقت الجهاز.

مؤثرات صوتية: * انطلق! *

إنهم محظوظون لأنهم تجاوزوا الليزر ، لكن تلك الأسلحة التي أمامهم ما زالت تعمل بدون سبب

"ماذا ؟؟!"  تساءل توشي في ذعر.  وكذلك فعل الجميع ...

مؤثرات صوتية: * كلانج *

وسّع الجميع عيونهم بدهشة وهم يسقطون من فتحة التهوية المكسورة.

هبط شعب TYL على أقدامهم بينما سقط توشي وجوكوديرا وياماموتو على بعضهم البعض.

"آه ... حسنًا ، نحن محظوظون لأننا نجونا ... أعتقد ذلك؟"  ضحك ياماموتو بخجل.

"أوتش! ابتعد عني أنتما الاثنان!"  توشي هسهس

كان جوكوديرا ذاهبًا إلى ذلك ، ولكن قبل أن يصل إلى شعاع كبير من ألسنة اللهب ، كانت تومض بالقرب منه.

"ووبس! خطأي ... فاتني ..." صوت ينبه الجميع.

"مرحبًا بكم! كنت أتوقع بعض الفئران ولكن بدلاً من ذلك تمطر النقانق ... حسنًا ... لا مشكلة ... لقد منحتني فرصة لاختبار أسلحتي الجديدة."  قال صاحب الصوت ، رجل ذو شعر غريب (A / N: إنه مجرد رأيي! لا أكره حسنًا! XD) قال "الآن ، انحن إلى Dendro-sama!"

استغرب تسوكي للتو حاجبه ، "ماذا تعرف ~ اكتشفتنا ذبابة ~"

"ذبابة قلتها؟ !! ديندرو-سما ليست ذبابة !!! ماذا عن هذا؟ !!"  أخرج دندرو رمحه وربط لهب البرق عليه ، "ها! خذ هذا!"  ضحك ديندرو بفخر ...

لكنه سرعان ما توقف عن الضحك عندما أدرك أنه لا يستطيع سحب رمحه ...

"يبدو أنك تقلل من تقديري ..." قال توشي رائعًا وهو يوقف الرمح بيده في HDWM الخاص به.

-

-

-

-

في النهاية ، هُزم Dendro أمام Toshi's X burner ...

~ TBC ~

تصويت؟

تعليق؟

أي شئ؟؟؟

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن