***
في مكان ما في المستقبل ...
؟؟؟ وجهة نظر
أظهر الرادار أنشطة الآلة ، وهذا يعني أنه تم نقل شخص ما إلى هنا. كم أنا غير محظوظ لأنني نقلته أولاً. لم أعد مستعدًا لأي شيء يتعلق بحالته السابقة ، لكن الآن عليّ أن أتحرك بأسرع ما يمكن وإلا سنفقده في العراء.
"الفرقة الأولى ، ابحث عنه في الغابة! الفريق الثاني ، انظر حول الضريح! الفرقة الثالثة ، ابحث عن الشاطئ. يجب إبلاغني بأي اكتشاف على الفور. الآن يخرج الجميع!" طلبت. صاح أتباعي 'هاي قبل أن ينتشروا بعد ذلك في الأماكن المذكورة.
أنا بنفسي أبدأ بحثي عن وجوده مع وجود كل من سيرفيلو على جانبي. ألقيت نظرة خاطفة عليهم وأومأوا برأسهم ، وأخبروني بصمت أنهم مستعدون.
بذلك بدأنا بحثنا عن المسافر الشاب ...
***
بوف عادي
بعد البحث لمدة ساعة تقريبًا ، أظهر الجهد ثماره لواحد من الفريق وجد هدفه ، والذي يبدو سيئًا مثل ما توقعه قائدهم.
ركضوا الصبي على عجل إلى مكانهم للحصول على العلاج المناسب بالضبط بالطريقة التي أُمروا بها. إنهم محظوظون لأن الصبي ليس صبيًا عاديًا وإلا فقد مات تحت الضغط الشديد الذي عذبته في الهواء الطلق.
وصلت الأخبار عن المسافر الشاب إلى مقرهم ، وبأسرع ما يمكن ، هرع الرئيس وسيدته إلى فرعهم في اليابان.
"هل هو حي؟ هل سينجو؟ كيف حاله؟" سيدة شابة تبدو أصغر من ذلك بكثير رغم أنها في العشرينيات من عمرها ، سألت عن قلقها الشديد بمجرد أن وصلوا إلى المكان الذي احتجزوا فيه شقيقها. ثم لاهثت عندما رأت عدد الأسلاك الموصولة بالمسافر الشاب والتي لم تكن سوى ماضي أخيها.
"إنه على قيد الحياة. ولا تقلق ، لن أتركه يموت على يدي ..." أجاب الألبينو ، واختفت فرحته المعتادة في اللحظة التي أبلغ فيها الرجل الموثوق به عن عثورهم على السماء المفقودة. "أليس هذا صحيح إيري كون؟" نظر إلى زعيم الفرع.
"نحن نبذل قصارى جهدنا لإصلاحه ، لذا لا داعي للقلق ، يا سيدة. ومع ذلك ، في فترة الصيانة ، أطلب منكما العودة إلى المقر الرئيسي ، قبل وصولهما ..." عدم ترك البرونيه المصاب.
الشابة تجد صعوبة في الامتثال لكنها تدرك أن هذا للأفضل. تمكنت ربتة من ألبينو من طمأنتها بعد ذلك ، بابتسامة نحيفة قالت "حسنًا إذن ... من فضلك اعتني بهم حتى نعود ، ني؟"
"بالتأكيد ، يا سيدتي ... لن أسمح لأي شيء أن يؤذيه ، لقد وعدتك ..." انحنى أحمر الشعر قليلاً للمرأة.
"حسنًا ، دعنا نعود يا عزيزي ... لا بد أن الجميع ينتظرنا ..." قال الأمهق وهو يأخذها ببطء من الخصر.
أنت تقرأ
Truth of The Future ~KHR fanfiction~
Ficción Generalالكتاب الثاني من "silent but deep" هم يعرفون... لقد عرفوا عن ماضي ، ورأوني أعاني ، والآن كل ما أريد فعله هو الجري. اهرب من قدري ... اهرب من نفسي ... - - ومع ذلك ، وبقدر ما أريد ، فقد تم كتابة مصيري في خط مستقيم. أنا أعرف ما يخبئه مست...