الفصل 19

56 5 0
                                    

إعلان: أنا لا أملك KHR!  أكيرا أمانو يفعل!

"منطوقة"

"لغة اجنبية"

'أفكار'

#مكان

الفلاش باك / الأحلام

[مكتوبة]

~ مسار الوقت ~

(A / N)

"تسونا تتحدث إلى Henko"

"Henko talk to Tsuna"

***

بوف عادي

"هذا سخيف!!!"  صرخ أحد الولد.

"هاه؟" رمش سيلو.

"حسنًا ، لقد سمعتني! هذا الشيء الذي صنعته ... إنه مثالي جدًا !!! جيد جدًا بحيث لا يمكن صنعه في غضون 5 دقائق فقط كيف فعلت ذلك بحق الجحيم ؟!"  سأل هذه المرة بعيون متلألئة ، مما جعل السمراوات تتعرق.

"حسنًا ، أنا فقط أفعل هذا ، وهذا ، وهذا ... بعد ذلك افعل هذا ، ثم ننتهي ..." قال سيلو وهو يشرح كيفية صنع دبوس شعر ... مرة أخرى.

"أوه ~!"  أصيب الجمهور بالرهبة.

"هذا مذهل سيلو كون ..." أشاد المعلم مما تسبب في احمرار خجل للصبي.

قال "شكراً لك يا سنسي. لست جيداً على أي حال ما زلت أرتكب بعض الأخطاء".

"ما زلت الأفضل بيننا. لذا تفضل الآن بتعليمنا كيفية القيام بذلك؟ يمكننا استخدام وقت فراغنا للصياغة. من وافق؟"  سأل المعلم الآخر.

"أنا أنا أنا!"  رفع الطلاب أيديهم مثل رياض الأطفال.

"تسمعهم Cielo ، الآن علمنا كيفية القيام بذلك"

ابتسم سيلو لهم ، "حسنًا ، سأبذل قصارى جهدي" وهتفوا.  لم يمض وقت طويل ثم يتم نقل كل منهم بالأوراق والغراء وما إلى ذلك ...

~ القليل من الوقت تخطي ~

لقد مرت ثلاث ساعات منذ أن بدأوا في الصياغة.  لقد تمكنوا من إنشاء العديد من الأعمال اليدوية الآن.  Lanters وأغلفة الكتب و Bross و Hairpins و Barcelets وغيرها الكثير.  كانوا راضين عن أعمالهم على الرغم من أنهم كانوا يسببون فوضى كبيرة في التقدم.

نظرًا لأن الجميع متعب ، أخذ سيلو مكنسة وبدأ في التنظيف بنفسه.

"ماذا تفعل Cielo؟"  سأل يامادا.

"eum ... التنظيف بالطبع. شعرت بعدم الارتياح لهذه الفوضى ، لذا نعم ... ولكن لا داعي للقلق. يمكنكم أخذ قسط من الراحة يا رفاق. سأنتهي من هذا في وقت قصير ..." قال سيلو مع  ابتسامة.  ولكن قبل أن يتمكن من تنظيف الأرض ، أوقفه أحدهم.  اتضح أنه كان ممثل الفصل.

قال "حسنًا ، لن يكون هذا جيدًا ...".  "أنت الشخص الذي يعمل بجد ومع ذلك فأنت أيضًا الشخص الذي ينظف الفوضى. أوه أرجوك يا سيلو ، أنت تقلل من شأننا ..."

Truth of The Future ~KHR fanfiction~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن