تجلس بهدوء بعد اخذ حمام دافئ وتغیر ملابسها لاخری سوداء مع رفع شعرها بطریقه مثالیه للاعلی ویتدلی للخلف بتناسق ...
جمیعهم بالصاله بدون سبب الاعضاء مجتمعین لعدم وجود شئ مسلی خصوصا بعد ما رائوا واستفاق چیمین وهوبی لم یریدوا ان یکونوا بغرفهم هم فقط لیس لدیهم رغبه بشئ ...
اما الفتیات یجلسون مکان ما الین تجلس خصوصا بعد ان ظلت چینی بصدمتها لم تفق بعد ..
حسنا جمیعهم بصدمه لکن ... چینی تختلف
وهناک ساره من تناظر آلین بفخر وکآنها فعلت شئ تستحق جائزه علیه ...
اما ڤی فـ هو بالخارج یتکلم مع کیفین بخصوص اختفاء الجثث بدون اثر ...
15 دقیقه مرت بصمت ...
" الین الضیف بانتظارک " نظرت له بهدوء لتؤمی وتقف تذهب خلفه ...
دخلت غرفه الجلوس ...
هی غرفه بعیده قلیلا عن الصاله ولکنها متصله بها بدون باب بحیث الموجود بالصاله یری من بالغرفه ولکن قلیلا ان تمکن من سماعه ....
تدخل بهدوء لتتوقف ما ان لمحت سیده بعقدها الرابع تجلس بهدوء وجمود ظاهر علی ملامحها التی قامت برفعها ما ان استشعرت بوجود من تقدم من الغرفه ....
سیده انیقه بثیاب راقیه لیست بالغنیه جدا ولا بالفقیره ولکنها انیقه ببساطتها ...
تنهدت الین بخفوت لترجع خطوتین للخلف امام انظار من تعجبوا ...
ف بحق لما ترجع للصندوق ....
تقدمت من الصندوق لتهبط مقرفصه قلیلا امامه تفتحه ببرود وترفع الرقبه تحت شقهات خفیفه ..
الامر لم یمر مرور الکرام علیهم ...
الوضع لیس بهین ...
تمسکت بها لتنظر بعینی من کان حقیر ببرود ...
رجعت لمکانها لتتبادل النظرات مع السیده التی وقفت بثبات بادئ ولکن بالداخل هناک انهیار یرید شعله بسیطه لینفجر ....
وبکل هدوء وبرود قامت بقذف الراس عند قدمیها ..
امام انظار من تعجبوا ومنهم من استنتج ولکن ترقب النتیجه ...
ثوانی من نظرات السیده للراس ...
لتنقض علیه ممکسه به وبکل غل وحقد وقهر تضربه بالارض وتقوم برفعه وضربه اقوی شئ ف شئ بدءت تصرخ بهستیریه وهی تفعل ذلگ ...
" ااااااه فلتذهب للجحیم ... اللعنه علیکم فقط اللعنه علی افعالکم التی تحرق قلوبنا بلا رحمه ... اللعنه علیکم فقط ... اللعنه علیکم فقط * لتشهق بآلم وضعفت ضرباتها ودفعها للراس مع بکاء مریر ادمعت العیون له* ... لتحترق بالجحیم اتممنی ان تحترق مثل ما حرقت قلبی ایها الوغد اتمنی فقظ اتمنی "
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...