قلبه ک طفل صغیر بین جنان عشبتاها ...
الصدمه تعلوا ملامحه ومازال وجهه یناظر صحن طعامه لم یرفعه لمن تناظره بترکیز وهدوء شدید ..
تنهد بخفوت لیتناول طعامه بهدوء وکآنه لم یسمع ..
ظنآ منه انها تشرد وارتدفتها بدون وعی ...
او لم تعنیه هو فـ بحق انه نسخه من فارس احلامها الارجوانیه فـ بالطبع قالتها بشرود ملمحه ... خیل لها انه تایهیونغ ...' مثل الاخرون فعلت '
همسها بحزن دفین وهمسه خافته لا یسمعها احداما هی فـ اخذت الصمت رفيق ...
ظنآ ایضا انه لم یسمع او انها .. خیل لضمیرها نطق کلمات الامتنان تلک ...
قلبه یسعدها آلا تمتن له ....
تنهدت بضیق تناظر صحن طعامها لتباشر بتناوله
هدوء بغیض غیر محبب زائر ثقیل علی نغمات الفؤاد خاصتهم ....
" آ اعجبگ الطعام ؟" سآلها بتوتر عل اختیاراته لم تنال اعجابها ...
تبسمت بخفه تناظر توتر محیاه " اکثر من رائع شکرا لک " اومآ بخفه وابتسامه بسیطه وعاد لمناظره طعامه ....
" کیف فعلت ذلک ... هل کنت تعلم اننی احب تناسق الالوان ذاک آم ....آم هی صدفه فقط ؟" حک خلفیه رآسه بحرج وتوتر وهو یناظر الارض اسفله
لیبتسم بخفه مناظرا لها وکفه مازال خلف عنقه ساکن ....
"فـ..فـ الواقع هو من تصمیمی ولکن ... صمت قلیلا یناظر ملامح الاستغراب خاصتها لیتنهد بخفه ...
بصراحه انا طلبت من چینی بعض المساعده ک ماذا تحبین ؟ ماهی الوانک المفضله؟ ما الجو المناسب لکی؟ وهکذا اشیاء ... لکن هذا تصمیمی من بدایه دخولک الی جلوسنا هنا الی مابعد ذلک اقسم لکی " کآنه طفل صغیر یقنع اخته الکبری باعطائه لعبتها لوقت قصیر ....
تبسمت بوسع وعیناها العشبیه تلمع ...
" لا داعی لتوترک ذاک صدقنی لقد نال اعجابی کثیرا .... انا .. انا ممتنه کثیرا لک دانی " قهقه بخفه ینفی برآسه ... اتشکر قلبآ بحبها واقع ... اتمتن لقلب یرید ان ینال رضا رفیقه ... هو فقط یفعل ما یملیه علیه خافقه ..." هیا لننهی الطعام فـ.سهرتنا لم تکتمل بعد " مازالت مبتسمه وکآن الابتسامه لا ترید الزوال عللها ترسل لقلبه امتنان بسیط حتی لو کان اول رافضین ذلک الامتنان ..
بعد مده بسیطه انتهوا من وجبتهم ..
یقف دانی یذهب جهه آلین یمد کف یده مع انحناء بسیط وابتسامه فاتنه لمن تجالسه ببتسامه مشابهه
ترفع کفها لتتشابک یدیهم معا .. ویاله من التحام
تقوم من مقعدها لتقف بجانبه بینما هو تقدم خطوتین علی طول رمال البحر المظلم امامهم ...
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...