16**❤️

40 7 5
                                    

منتصف الیل .. وحیده .. متآلمه .. هادئه

تمشی بحدیقه المنزل الذی یقطنون به تنظر للسماء بعتمتها اللطیفه لتتنهد بضیق وتجلس علی العشب الاخضر ..

بجانبها ورود باللون الارجوانی ( البنفسج)  الهادئ للاعین الذی تعشقه ترفع ساقیها لتضم رکبتیها لصدرها وتحاوطهم بذراعیها وهی تنظر للسماء وتبتسم برغم کل آلامها تبتسم لیس لان السماء هادئه وتهدئ الاعصاب فحسب لا بل لآچل: !.....

آلینی انظری انظری"  تبتسم للطافته التی تعشقها ولکن بالواقع هو یکرهها باعتقاده ان مظهره الرجولی ینکسر ویلمع به الارض لنعته باللطیف ...

ماذا دانی " انهت جملتها لتنقل نظرها من علیه وتنظر للسماء حیث ما ینظر هو لتبتسم ..  فهی خاطفه للانفاس حقا عتمتها الجمیله المهدئه امتزاجها بلون خفیف فاتح مثل لون الشمس عندما تغیب وتزینها النجوم اللامعه بشده والخافته لمعتها وقمرها العاشق منیر بشکل هلال یجعل ابتسامتک تنمو ولو کنت الوحید الملیئ بالآلم بهذا العالم ..

خرجت من تخیلاتها عندما شعرت بذراعین تلتف حول خصرها برقه لیجذبها للوراء حیث تلتصق به و برغم شده الالتصاق هذا لکنه کان رقیق لتریح بظهرها اکثر وترمی راسها علی کتفه العریض المحبب لها ....

آمال برآسه قلیلا لیترک قبل خفیفه متفرقه علی رقبتها مکان دفنه لرآسه بها لتغمض عینیها بشعور محبب ودافئ دانی یرسل لها عشقه بصور متعدده وهی تحب جمیع تلک الصور ... لیرفع رآسه وهو مغمض العینین مثلها وهناک ابتسامه جمیله تزین ثغره لیقول بدفئ نبرته" کم اعشقگ آلین .. انتی مثل کوب ماء مثلج قدم لی من حیث لا آدری فی یوم متعب وشاق وحار وانا کنت له محتاج ومشتاق لآرتوی ولکن مهما شربت منه لا آرتوی لیس ذمآ فیه  حبیبتی وإنما عشقا لا استطیع الارتواء منه مهما شربت وحتی لو اکتفیت اطالب بالمزید والمزید والمزید حتی لو مت من کثرته سآموت مبتسما محبا لذلک .... اعشقک آلین انا اعشقگ حقا " انهی کلامه المحبب لها بشده علی احتضانها اکثر وکآنه یدخلها بصدره ثم لقلبه وتبقی عالقه هناک للآبد امنیه من امنیاته او نقول امنیته الوحیده ....

لتبتسم هی وتفرج عن عینیها الجمیلتین وتمیل برآسها لتنظر له وترتدف بعشق " انا آحبک "

ثانیه .. ثانیه کانت لخطف شفتیها بقبله هادئه شغوفه قویه لیست بعنیفه یعبر عن مدی عشقه لصغیرته .. یعبر عن مدی العاصفه التی تملکته لقولها تلک الکلمتین .... دانی عاشق ولهان لآلین مهما قال لها من کلام غزل ومهما فعل من افعال تدل علی جنونه بها هو یبقی یعشقها ولا یریها إلا نجمه من سماء عشقه  ..

ابتعد قلیلا انشا واحدا لیسمح لها بالتنفس ولکن حتی بذالگ هو طامع ولیس مکتفی فها هو یتنفس انفاسها من خلال هذا الانش لتبتسم هی بخجل طفیف ثم تحرک رآسها لتنظر للسماء وتبتسم اکثر

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن