23**❤️

19 3 18
                                    

" امیرتی الصغیره کیف حالک " تبسمت بخفه علی القابه لها مهما کبرت ستظل امیرته الصغیره

" بخیر عمی انا بخیر " اخبرته مطمئنه عله یکف عن قلقه ولو قلیلا ...

" اتمنی لکی ذک دائما .. کیف کانت الحفله ارید التفاصیل هیا هیا " اخبرها بابتسامه من خلف الهاتف وکانها تراه لینهی جملته بمرح ادی الی ظهور ضحکه خافته من بین شفتیها ....

" حسنا ساخبرک " ....

Flash back ................

بعد انتهاء الحفله وغلق الستار خرج الجمیع من المسرح ...

الاطفال بمبنی مکون من 5000 غرفه بالمطابخ والمراحیض النظیفه .... وحجرات للحالات الخطره والعیادات الخاصه لمواجهه ای مشکله ...

بینما الاعضاء ...

بغرفه الانتظار لقدوم الین والذهاب ...

دخلت ببذلتها الفریده من نوعها ذات نقوش سوداء کامواج البحر الهادئه بآعلی کتفیها مع لون بنفسجی هادئ وجمیهم یلوثون جمال اللون الابیض علیها ..

اول م استقبلها کان تایهیونغ الالی والذی بعد 3 اشهر من مکوثهم قامت بتعدیل خاصیه الاسم لیکون اسمه. ڤي ......

استقبلها بقبله رقيقه وابتسامه ارق مع قول ..

" کنتی رائعه آلینی " ابتسمت بحزن مرئی للجمیع ماعدا المستغرب الجالس بزاویه الغررفه بطریقه رجولیه مع بذلته السوداء ذات قمیص بلون قهوه عینیه ...

ثم ارتدفت " شکرا لک حبیبی " ثم خطت للداخل وترتدف بهدوء وکآنها رجل آلی یمیل اوامر المطلوبه علیهم ...

" بعد یومین هناک حفله اخری آی یوم الثلاثاء المقبل ارجو الاستعدات " اومآوا الفتیات جمیعا اما الاعضاء بعضهم اوماء والبعض اتخذ الصمت رفیق ...

الی ان تلاقت عشبتیها بقهوتیه ویاله من تناسق ...

رائت الاستیاء والملل ولکن بعض القوه والاصرار ..

بذلک الیوم حین کانت تملی علیه القصه تداخل ڤي

لان حینها کان موعد الین لاخذ الدواء وحقنه المهدء لنوم هنئ بدون ارق ..... ومن دلک الیوم لم یتحادثوا قد مر اسبوع بالفعل بکل مره یوجد سبب لعدم تواجدهم معا هو یآس ولکن لم یستسلم وسینتظر لحین معرفه القصه منها بنفسها فقط اکتفی من الاصرار ... وایضا نبره الین عندما قالت ان حبیبها نسخه منه لم تکن مزحه هو شعر بها وعلم ان هناک شئ خطیر وراء ما تفعله ولکن ماهو ...

" شکرا لکی " سمعت الجمله لتحول عینیها لمن ارتدف وما کان سوی چین ...

" علی ماذا سید چین " رادفته باحترام مع هاله الکاریزما الخاصه بها ...

" انتی الیوم فعلتی شیئا واقعی لم آره بحیاتی انا اعلم بمعاناه البشر وان جمیعنا لنا جزء یآس وبه ندوب ورائیت حالات مشابه * تنهد قلیلا لیکمل *

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن