مرحبا کیمی " کانت هذه آلین عند دخولها قصر ف منطقه بعیده عن المدینه افسحت المجال لددخول الفتیات ونظرت لکیمی والقت علیها التحیه ....
ارتدفت المعنیه: حمدا علی سلامتک انتی والفتیات مبارک للمهمه " انهت کلامها بابتسامه دافئه ولم تتلقی إلا اماءه بهدوء قاتل ثم ذهبت آلین لغرفتها
***********************
اه لقت تعبت انهم ثقال فعلا ساذهب للاستحمام " کانت هذه چینی وهی تحادث هان التی اومات لها بتفهم ثم نظرت لمیلی ووجدتها سارحه ف الفراغ اقتربت منها بحذر ثم امالت قلیلا لتجلس بجانبها" ماذا بکی میلی؟ " نظرت المعنیه بهدوء ثم ارتدفت: لا اعرف هانی انا فقط قلقه علی الین لقد تغیرت للاسوء حقا ومع مرور الوقت هی تؤذی نفسها بهذا البرود والهدوء ف غضبها لا یستهان به نظرا لانها تظل هادئه لفتره طویله ولا تخرجه حینما یهاجمها والاسواء هی ستنسی مشاعر الانسانیه انا..تنهدت تم اکملت والغصه ف حلقها .. انا حقا قلقه علیها هان "
انهت کلامها وارتمت بحضن صدیقتها تبکی مسحت هان علی ظهرها بحنان ودموعها تحتبس بامر منها داخل جفونها " * هی سترجع مثل ما کانت اعدکی میلی *" .. تتحدث مع نفسها هکذا 👈**
**********************
یستیقظ صاحب الشعر الغرابی اخیرا .. یفتح جفناه ببطئ بینما یحتل رآسه دوار بسیط .. احس بنور مشع جدا ضرب عینیه لیغلقهما ویعید فتحهما ثانیه الی ان توضحت رؤیه جیدا ...
حاول تحریک نفسه لکنه صدم حقا فقد کان مربوط بمقعده ویدایه علی جانبی المقعد ورجلیه مربوطه کذلک برجله اسفله ... نظر حوله فوجد رفاقه نفس الشئ ولکن لم یستیقظوا بعد ولکن هاهو چیمین یحاول الاستیقاظ ویلیه یونغی وهوبی نظر لجهته الاخری ف وجد رفیق قلبه تای بجانیه ولکنه لم یفتح عینیه بعد فزع وبقی قلقا فهو وتای علی علاقه صداقه قویه جدا
حاول تحریک نفسه لیصنع احتکاکا مع مقعد تای واخذ ینادی علیه وعلی رفاقه " تاتا عزیزی تای هیا استیقظ مابک .. نظر للهجه الاخری وحینها کان چین ونامجون قد استیقظوا وکان چین بادئ علیه القلق کذلک واخذ یننادی علی باقی الفریق .. اعد نظره للغرفه وتمتم " این نحن بحق الجحیم ؟"
وکآن القدر یجیب علی سؤاله فتحت الباب ببطئ شدید وعلی اثره استیقظ تای اخیرا بعد محاولات من کوک لایقاظه ... اخذ ثوانی لیستوعب مابه ونظر لکوک بهلع وقلق علیه وعلی ماهم به .....
جاء یتکلم قاطعه صوت چینی مرتدفه " اری انکم استیقظتم مرحبا بکم " کانت معها بالغرفه هان ومیلیسا وکیمی و نور ومریم و ناتالی .. ذهبت لجلب مقعد لتجلس علیه الزعیمه عندما تدخل وظلوا هم واقفون بجانیها ....من انتم بحق الجحیم اسمعی حیلی وثاقنا وکفی مزاحا سخیفا یا انتی " کان هذا چین الذی فقد عقله خوفا علی ابنائه کما یسمیهم ... ضحکت کیمی ساخره " اری انک قلق بایسی ولکن لا تقلق اهدء فقط ف مدیرتنا قادمه تریدکم قلیلا ارجو الهدوء لعدم استخدام العنف "
ضحک کوک ساخرا " عنف ههه انتی فتاه بحق الجحییییییم السابعه " صرخ نهایه کلامه واذ ب ناتالی ذاهبه الیه واعطته لکمه یقسم انها آلمته فعلا برغم لیاقته وقوته الا ان هذه لا یستهان بها هؤلاء الفتیات حقا شئ ما ... ولکن کبریائه یمنعه عن ظهور ای آلم ف بحق هو جیون چونغکوک ولیس ای احد..
کن سعیدا " انهت جملتها بابتسامه ساخره ثم رجعت مکانها ... هل انتی واعیه لما فعلتیه انا ساقطعک اربا ولکن فکی وثاقی اولا " کان هذا تای الذی هلع عندما ضرب کوک وکان غاضبا بحق .... جاءت لترد علییه ولکن صمتت وجاء هدوء غریب ف الغرفه عندما دخلت آلین ولفتت نظرهم جمیعا وهم اقسموا انها ملکه جمال ولکن هذا لیس وقت الاعترافات ف هم مخطوفین من قبلهم ونار الغضب مشتعله جدا ...
دخلت آلین ببرود وبطئ وهی تتمعن ف الارض اسفلها وکآن بها شئ ثمین تضع یدیها بچیوب بنطالها الاسود اللامع من الاسفل والذی یحیطها بطریقه مثالیه وحذاء هادئ بسیط باللون الابیض مع تیشریت بنصف اکمام یلیه چاکیت اسود قصیر وشعرها مرفوع قلیلا وخصلتین اطلقت سراحهما علی جانبی وجهها الابیض نزولا لرقبتها وعظام تروقوتها البارزه من یاقه التیشیرت ...
تمشی بهدوء مخیف إلی ان جلست علی الکرسی وهی واضعه قدما فوق اخری بطریقه مثالیه واشبکت یدیها علیهم ونظرت بهدوء لهم وجاء نظرها لکوک وتوقف ... نظرت لهذه الکدمه وارتدفت بهدوء مخیف: من ضربه " ارتدفت ناتالی بکل شجاعه" انا من فعلت " اؤمآت آلین بهدوء ثم ارتدفت " ممنوع الکلام معی لمده شهر ناتالی مفهوم " انهت کلامها بصیغه سؤال محذره اومآت ناتالی بحزن بادئ علی محیاها ولاحظوا الاعضاء حمایتها لسقوط دموعها بصعوبه کان هذا یثیر الاستغراب قلیلا ...استقامت ثم ذهبت ناحیه کوک امالت قلیلا ثم ارتدفت " معذرة بالتاکید تواقحت قلیلا انت لهذا فعلت هی هذا ... لا تضایق ستذهب مع المعالجه ف نحن نرید وجهک " کان کوک سیبصق علیها ولکنها احاطت فمه بیدیها رادفه بهدوء خطیر ونظرها ذهب ناحیه تای الذی للان ینظر لها نظرات لم تفسرها رغم خبرتها بلغه الجسد والنظرات ... وارتدفت " صدقنی هذا لمصلحتک لا تفعل انا لا ارید تعذیبک ثم اقتربت من اذنه ونظرت خلفه وارتدفت ببرود " اخر شخص فعل ذلک سحبت لسانه وقطعته امامه ولم اکتفی فلقد قطعت له اصبعین وماذلت اختفظ بهم صدقنی ثم ابتسم ببرود وارجعت نظرها له ف وجده غاضب وقلق بسیط یستحوذ علیه ف بالاخیر هذا جسده یا رفاق ....
انهت کلامها ثم ذهبت ناحیه تای " بقیت تنظر له کثیرا وهو یبادلها هذه النظرات بهدوء ممخیف بینهم " نظراتک بها شئ غریب رغم قدرتی لقرائه البشر لا استطیع الوصول لحل لفک لغز نظراتک هذه ... تنهدت ثم انحت قلیلا وهمست باذنه .. ولکننی احببت هذا فطالما انت کنت الشخص المنیز بالنسبه لی تاتا " انهت کلامها بقبله رقیقه علی خده ثم استقامت ذاهبه للباب تحت انظار الذهول من الجمیع ف الفرقه مستغربه ... والفتیات مذهولون هذه لیست آلین ... " انتم ستمکثون بغرف مقفله علیکم او لو احببتم جمیعکم بغرفه واحده ... الاکل والشرب سیدخل لکم متی ما اردتم ... والملابس کذلک ف انتم مدعون للاقامه مده لا بآس بها ابستمت ساخره ثم ذهبت واقفلت الباب ورائها ...,
Te. Pov
ماذا بها انا حقا ارید اکتشافها نظراتها بها انکسار برغم حالتی هذه وقلقی من الوضع ولکن شئ ما یجذبنی لها قلیلا حتی یکون منعدم ولکن لا اعرف .. تنهد اخر کلامه منتظر القادم ....
********************
تم نشره 2020/3/17
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...