5**❤️

67 7 0
                                    

مررحباااااا بك هوووبي " كانت هذه تحيه ناتالي لهوبي بعد فتحها لباب شقتهم او بالمعني جناحهم الكبير ف القصر...

نظر لها هوبي باستغراب لترتدف بحرج وهي تحك مؤخره راسها" اممم اسفه لقد اندفعت قليلا تفضل " انهت جملتها مفسحه الطريق له لتقفل الباب وتذهب ورائه رادفه بنوع من الشرح" اممم ف الواقع الين شرحت لك مكانك ف الجناح فقط ولكن الجناح ليس هكذا فقط ف به غرفه لي وبكل غرفه شرفه تطل علي مكان مختلف وهناك غرفه للتلفاز وغرفه للطعام وهذا بكل جناح " انهت كلامها بابتسامه مشرقه ليبتسم لها هوبي تلقائيا ولكن اختفت ابتسامته بعدما تذكر اين هم لتلاحظ هي ذلك وتحاول ان تقنعه اقتربت منه واضعه يدها علي كتفه مبرره....

صدقني هوبي الين عانت كثيرا هي ليست كذلك ابدا بل هي مرحه جدا وعفويه جدا ولكن ما حدث لها لا يستوعبه عقل لهذا نحن نساعدها بدون كلام وايضا نريد مساعدتها لترجع حسنا ستقول ما ذنبكم ولكن حينما ستعرف مرادها وماحدث لها ستساعدها انت والفريق وستري صدقني هي لم تخطفكم لتؤذيكم ابدا ولكن لا تخطئوا امامها واحترسوا من هدؤها ف كما قولت هي ليست الين ولكنها ايضا لن تضركم انتم كنوزها هوبي" انهت كلامها مربته علي كتف هوبي مع ابتسامه جميله هو تاه ف كلامها ولكن التمس العذر لالين ولكن ايضا لا يوجد ثقه هم ف الاخر مخطوفين....

ولكن ابتسامه ناتالي تجعله يرتاح لها قليلا لذا اوماء لها وبهذا امسكت يده لتكتشف الشقه الصغيره له التي سيمكثون بها

**********************
وهذه غرفتي التي حدثتك عنها تبدوا جميله اليس كذالك " قالت بابتسامه وهي تتامل غرفتها ليقاطعها صوت هان" مهلا لحظه لقد سمعت كلمه غرفتي ولكن اليست غرفتنا عزيزتي كيمي... نظرت لها المعنيه بحقد مزيف لتنظر لجين الصامت الي الان وعينيها حقا تخرج قلوب وتقول بهيام بايسي مارائيك بغرفتي؟ ".... قولت لكي غرقتنا"

اصمتوووااا" كان هذا جين وهو ينظر لهم بغضب طفيف ولكن ف نظرهم لطيف ثم اكمل" انا حقا لا اعلم كيف اتاقلم معكم انا وزملائي مخطوفون وانتم هنا تتشاجران علي غرفه حقا؟ " ارتدف نهايه كلامه بنوع من السخريه والانكسار لتاخذه كيمي من يديه وتذهب به الي شرفتهم وتقول له نفس الكلام التي قالته ناتالي لهوبي ولكن بشرح مختلف ومعها هان بالطبع

*********************

هذه غرفتك سيد مين تفضل" تكلمت بنوع من البرود هي ليست كذالك ولكنها تعلم طبع بايسها ولن تسمح له بقصف جبهتها ستردها له نظر لها المعني ببرود وارتدف وهو يدخل الي الغرفه" انتم مقرفون "

نعم مثلك تماما نوما هنيئا" كادت ان تذهب ولكن كلامه اوقفها " هل انتي مختله لا بل باجمعكم مختلون ماذا بحق السماء ما يحدث"... تعالي سيد مين " اخذته مبرره له ايضا ولكن بحسب تعبيراتها الكلميه

**************************
هذه المكتبه تفضل من هنا " هذا رف كتب علماء الفيزياء والكيمياء بمختلف دول العلم واغلبها مترجم للكوري والانجليزي واللغه العربيه وهذا رف الفنون بجميع انواعها.. هذا رف الادب... وهذا رف ال...."

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن