17**❤️

27 6 0
                                    

استقتلکم

بدی اقول شی امممممم لا ادری لما ولکن الواتباد لا یرید مشارکه الفیدیوهات من الیویتوب .. سو .. انا هعمل اسکرین لکل فیدیو متعلق بالروایه لحین تصلیح هذا الخطآء  اتمنی ماحدا ینزعج من هیک هاد بس لتعیشوا جو الروایه

استمتعوا لطیفاتی ❤️

**********************

سید مین ماذا تفعل " نطقت میلیسا لمن کان یتقدم لعزف البیانو.....

نظر لها قلیلا لیرتدف بهدوء یوازی هدوء نبرتها
" ساعزف مقطوعه مریحه لی الدیک مانع "

نفت برآسها لتسترسل قائله
" امم ایمکننی الجلوس وسماعها لن افعل ضوضاء اعدک " انهت کلامها بابتسامه عفویه فهی مهما کانت بارده مثل بایسها ولکنها بالفعل مدمنه لفنه لابعد حد..

اومآ بهدوء لیستدیر یکمل طریقه لهذا الگرسی الموضوع امام آلته المفضله ...

نفس عمیق لتبداء انامله بالابداع کما تفعل دائما...

موسیقی بیانو - ایزل- 💜

الحان جمیله هادئه تسترسل لمسامها تجعلها مغمضه الجفون تستمع بقلبها قبل اذنها لابداع انامله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الحان جمیله هادئه تسترسل لمسامها تجعلها مغمضه الجفون تستمع بقلبها قبل اذنها لابداع انامله ...

             *******************
مرحبا جمیعا الیو... لحظه این سید مین ومیلی؟ "
انهت کلامها بسؤال وهی مضیقه عینیها قلیلا لاستغرابها بعدم حضور میلی والسید مین فهی امرت بحضور الجمیع فی صاله المنزل ...

" لا اعلم آلین ولکن سآخبرها ما ستقولیه "
تنهدت المعنیه بحنق فهی لا تحب ذلک لتؤمی لمریم علی مضض وتسترسل حدیثها ..

" غدا انا ذاهبه للحدیقه الخاصه بی هی مثل محمیه طبیعیه من یرید الذهاب سیقول ل ناتالی لکی تعطی له الزی المطلوب .. الذهاب علی الساعه ال 7 صباحا ...انتهی"

انهت کلامها بدون سماع رد لتهم ذاهبه ناحیه غرفتها لتستعد لرحله غد ...

انا سآذهب ارید الخروج من هنا "

وانا ایضا چین لقد مللت "

اشعر بالاختناق کوک "

چیمین چمیعنا هکذا "

حسنا تای لم اکن اعرف " انهی چیمین کلامه لتای بنبره ساخره قلیلا لیضحک تای والجمیع علی تعابیر هؤلاء الاثنین ...

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن