باب من خشب الزان مزخرف بنقوش سوداء تطغی علیه لامعه تعطیه رونق بهی ....
رداء اسود طویل یتخذ من البساطه عنوان باکمام بها لمعه بیضاء رقیقه یظهر القلیل من قدمها الیسری بطوله الرقیق ک حال رفیقته طویل من الخلف بدرجه بسیطه یلامس الارض مفتوح لمنتصف الظهر وبه خیوط متشابکه تعطی مظهرا فاتن لبیاض ظهرها اللامع ک نقاء بشره الاطفال تماما ...
تمتد یدها الیمنی لفتح مقبضه ثوانی لیفتح بمساحه تدعوها للدخول وما قابلها سوی ظلام ... ولکن
بنهایه الغرفه لمحت لمعه وضوء خافت من الخارج البعید ....
تتقدم بارتباگ بسیط فـ مالذی یحدث؟
فجاءه ...
اضواء باللون الاوفوایت والارجوانی یتخللها قلیلا اضواء بیضاء بکل زاویه من زوایا الغرفه الواسعه ک ساحه تدریب الرقص ...
تفجع عیناها لما تراه وتدور حولها ببطئ خطواتها رهبه وانبهار ....
ورود بمنتصف الغرقه تتشکل لتنتج مظهرا لاسمها باللغه الکوریه یتکون ببتلات الزهور الحمراء ...
بجانبه اسم ... دانی
بنفس اللغه ولکن ببتلات ورود سوداء ...
بمجرد لمحه ظهرت ابتسامه فاتنه غیر مصدقه علی ثغرها اللامع باللون الاحمر ...
وعیون بنهرها الجاری امتلئت بمجرد لمحها لاسمها ..
فـ ما بالکم واسم من عشقه قلبکم بجانبه ....
بزوایا الغرفه یوجد شموع نظرا للاضاءه الخفیفه قلیلا فـ تعطی مظهر رومانسی یریح العقول ...
شموع اخذت من اللون الاسود والارجوانی والاحمر والابیض اللوانا لتنیر لحظه لقاء القلوب تلک ...
بکل زاویه شمعه یحاوطها کآس زجاجی دائری عمیق منثور علی زوایا الارض حول الشمعه بتلات ورود علی لون الشمعه المصاحبه للزاویه ....
ثوانی وتسمع طرقات حذاء من خلفها ...
تآخذ نفس عمیق مع اغماض جفنیها وتزفره ببطئ مع ضغط کفین یدیها بقوه علی شکل قبضه ...
لحظه وتلتفت ببطئ ...
هی تقابله بابتسامته المربعیه وکآن تایهیونغ بین یدیها اولیس کذلک فـ هو تؤامه شکلا واحیانا فعلا .... ولکن دانی هو ملاذاها الامن هو من بین یدیها وهی بین جدران قلبه ساکنه ک سکونه ...
عیونه البندقیه الواسعه ک طفل یبحث عن رسمته المفضله بلهفه ....
شعره البنی المآخوذ من اغصان الاشجار العریقه ..
عروق ساعدیه الظاهره ک احبال ملساء تعطی الامان بمجرد لمسها لا تخدش هی تحتویک ...
اما بعد فـ بذلته الکلاسیکیه المدمجه بین العصور الفیکتوریه والعصر الحدیث هی اشد انتباها لها ... لا یرتدی قمیصا ... بل تیشیرتا ضیقا اسود عصری للمناسبات یبرز تفاصیل صدره العریض لیمتد لتغطیه سمار رقبته اللامع ....
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...