13**❤️

47 5 5
                                    

اتعلمین هذا المنزل دافئ ولکن لما الانتقال؟" کان هذا چیمین الذی انبهر بدفئ هذا المنزل الصغیر .. ولکن حقا هو لیس صغیر هو بمساحه نصف القصر الذی کانوا به ولکن رغم ذلک بالنسبه له هو ادفئ .....

انت علی هذا الحال لمده اسبوعین بکل مره ترانی تقول هذا هل وبالصدفه انت تتغزل بی بطریقه غیر مباشره ها ها؟" انهت نور کلامها ببتسامه لعوبه ولکن لطیفه جدا بنظر الاخر ....

ماذا لالا اقسم لکی هو .. فقط .. انا عندما اراکی احب ان اقول ذلک تستطیعی ان تقولی تخرج دون وعی منی " انهی کلامه بابتسامه هادئه للتی تبادله نفس الابتسامه ...

کنت امزح سید چیمین کنت امزااااح " انهت کلامها بصراخ لطیف جدا لتراه یضحک ضحکته المذیبه للقلوب لتبتسم تلقائیا بعد ان انهت ضحکها متامله القابع امامها ......

**********************

سیدتی الاخبار مؤکده تیانا وچاک عرفوا مکانکم وهم لا ینون خیر هل نتحرک ام ماذا؟ " انهی کلامه بآدب لالین فهو عرف من متتبعین تیانا انهم عرفوا مکانهم وانهم من اختطفوا الفتیان وحقا تیانا لا یستهان بها ولا تنوی علی خیر ولکن ....... الین ایضا کذالگ

ولکن هذا الخبر مفاجاءه لالین فهی لم تکن تعلم ان تیانا سریعه هکذا وغبیه بذات الوقت لهذا

اخذت حکمه اخری ' لا تستهین بعدوک مهما کنت قویا لا تستهین ابدا '

لا جایدن ابقی مکانک ولا تخبر احدا بهذه المعلومات انا سآتصرف فقط تجهز لا اریدک ان تظهر الان اریدک ک مفاجآه " ارتدفت کلامها بحزم وابتسامه جانبیه لهذا الذی فزع من ما سمعه ..

ولکن کیف سیدتی انتی لیس معکی حراسه کافیه ارجوکی هذا خطر نحن لا ندری فی ای وقت ستشن هجوم لنکن مستعدین من الان ارجوکی " ارتدف بهذا عله یقنعها ولکن من التی تقتنع الین لا تقتنع بآحد غیر رآسها

الکلام انتهی جایدن وداعا " انهت المکالمه دون سماع رد ذلک الذی یشد بشعره بخوف وحنق ..

حسنا عزیزتی لنری ما لدیکی " ارتدفتها بشرود لمحطمه حیاتها ف لحظات قلیله ...

********************

سنهجم الیوم "

عذرا؟" اردف بها چاک عندما لمح الجدیه بحدیثها هی حقا متهور ......

ماذا؟ قولت سنهجم الیوم تجهز وجهز الرجال تای سینام بحضرتی الیوم " انهت کلامها بابتسامه مجنونه خاف منها جاک قلیلا فهذه الابتسامه یکون ورائها نصائب لا تحتسب .....

تیانا لا تتهوری دعینا نخطط اولا " یحاول تخیر نظریتها ولکن هیهات هی لن تغیر ف بحق هذا تای وهی فقط مجنونه به .. المسآله لیست عادیه ابدا ..

انا قولت الیوم یعنی الیوم چاک واللعنه الموضوع انتهی " انهته بغضب صارخه به لیتنهد مؤمآ راسه دون قول شئ اخر فهکذا من المستحیل تراجعها ..

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن