اسفه ع التاخیر 💔🥺😭
نبداء .........
انا احلم صحیح .. لایمکن ان یکون هو هذا الشخص لالا .... اذ لم یکن هو ف من هذا اااه رآسی سینفجر هل چننت انا چننت حقا نع ...
قاطع تفگیری صوته عندما ارتدف: هیی یا انسه این شردی انا فقط ارید معرفه غرفه المدیر وانادی علیکی منذ زمن وبالاخیر تنادینی احمق عمتا شکرا لگی وداعا ولا ارید معرفه شئ ...
بسرعه امسکت ذراعیه بابتسامه هادئه مرتدفه: تعالی معی اسفه تخیلتک متحرش من الجامعه مثل العاده ویتحجج .... من هنا تفضل یا..؟ انهیت کلامی بنبره تسال لیرد علی بإجابه: دانی .. اسمی دانی. حسنا لا باس تفضلی امامی انهی کلامه بابتسامه خفیفه لاومآ بخفه ونحن نمشی بالممر
حسنا انا تیانا .. سررت بمعرفتک دانی" اومآ لی بابتسامه ایضا ویال جمالها لا تختلف عنک تای بل هو بالکامل لایختلف عنک اراهن ان کل فتاه رائته فقدت وعیها بسبب هذا التشابهه وهذا الجمال وهذه فرصه لن اضیعها ابدا صدقنی ..
خرجت من شرودی عندما وقفنا امام باب المدیر لاقول له .. " امم حسنا هذه الغرفه وایضا بما انک جدید هنا یمکننا ان نصبح اصدقاء اذا لم یکن لدیک مانع وایضا یمکننی انتظارک هنا لحین خروجک کی ادلک علی غرفتک واعرفک علی الجامعه ما رائیگ؟
انهیت کلامی بسؤال وانا ارجو من کل قلبی ان یوافق ف هذه ستکون اول خطوه فی صالحی
اممم حسنا لا مانع لدی ستکونی اول صدیقه لی هنا .. ولکن بالنسبه لانتظار اخاف ان اتعبک ..
انهی کلامه بإحراج طفیف لانفی سریعا براسی مع قول " لا ابدا لا یوجد تعب اذهب الان وسانتظرک ....انهیت کلامی بابتسامه فیبتسم لی ویطرق الباب لیسمع صوت المدیر سامح بالدخول فیدخل بینما یلوح لی لالوح له ویغلق الباب وانتظره انا ....
بعد نصف ساعه فتح الباب لاراه یخرج بهدوء بینما قال " اسف لانتظارک هذا الوقت شکرا لکی حقا "
اااه قلبی لیس بخیر تای انت فاتنی ... " احم لا ابدا لما تقول ذلک هیا هیا .. اخبرنی ماهو رقم غرفتک وفی ای سنه انت؟ انهیت کلامی بسؤال لیردف " امم انا ف السنه الثانیه انا من سیؤل انتقلت لهذا الحی لانه قریب من البیت الجدید الذی انتقلت فیه بسبب عمل والدی ... رقم غرفتی 52 " انهی کلامه لاومی له واقول " حسنا الان الساعه 11 صباحا المحاضره القادمه الساعه 1 یمکن ان تستریح قلیلا وترتب اغراضک بالغرفه او تنزل الکافیتریا لتاکل او تشرب شئ ما رائیک؟
نظر لی قلیلا ثم ارتدف" اعتقد اننی ساستریح قلیلا ویمکننا ان نتناول الغداء معا ما رائیک؟
رائی ومن هذه التی سترفض بحق السماء تای
بالطبع لیس لدی مانع وعندها ساخذک بجوله حول الجامعه " انهیت کلامی بینما خطوتین ونکون امام الباب لنقف وارتدف" ها هی غرفتک استریح قلیلا وساقابلک بالکافیتریا ام ترید انا اتی واخذک للمحاضره مباشره ف انا اری ان الکافیتریا اقرب لمسکنک وحینها سنذهب سویا للمحاضره ف جمیع المراحل ف مبنی واحد کبیر جدا "
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...