اسفه ع التاخیر اولا
ثانیا الفصل ده کان المفروض ینزل یوم 5
بعتذر لذلگ ✨
ثالثا اول جزء من البارت حقیقی قصه حقیقیه فعلا
نبداء ✨
کاان ینظر بالارجاء عله یلمح طیفها بعد ان ترکت الجمیع وذهبت وعندما لم یجدها ذهب للحدیقه الخلفیه اخر آمل له ...
وبالفعل وجدها جالسه تنظر لنجوم السماء وتضم یدیها لصدرها علی شکل قبضه متحده وکآنها تلقی دعاء ما ....
کان یرید ان یخبرها بفرحه طوال الاسبوع الماضی حیث زیارتهم لذلک المجمع وجلوسهم بالفندق بجانب الاطفال وکل ثانیه مرت من ذاک الاسبوع مع ملائکته کما یسمیهم یرید ان یشکرها برغم کل غلاف بینهم ولکن شعور هذا الاسبوع بین الاطفال الارمی لایوصف لیس لدیه کلام لوصفه ...
یرید طلب معاوده الزیاره علها ترضی ...
ولکن ما صدمه عند اقترابه انها کانت ... تبکی
الین القویه التی لا تهاب شئ تبکی ...
تقدم ببطئ ورفع یده یضعها علی کتفها ولکن رغم ذلک لم تلتفت بل شتدد علی قبضتیها نحو صدرها اکثر وشهقاتها تعلوا من ما دفعه رغم تردده لاحتضانها ببطئ ...
" لـ..لما تبکی آلین" یربت علی ظهرها بحنان ویهمس بنبره هادئه ومتردده قلیلا علها تهدئ ولکن بلا فائده ...
" اشش اهدئ انا هنا اشش ولکن ماذا بکی "
هدئت فجاءه ونظرها معلق بالسماء وکانها لیست بذلک العالم هی معلقه بما فوق ...
تنهدت بضیق عل آلم قلبها یهدئ ..
" ایمکنک منادات الرفاق اذا سمحت "
نطقت بصوت مبحوح وماذا؟ آلین تستآذن حتما بها خطب ما ....
اومآ بهدوء لیبتعد کثیرا الی ان دخل ودقائق بسیطه لیآتی مع باقی الرفاق چینی فهمت ما ترمی إلیه آلین هی ومیلیسا لذلک جعلوا الاعضاء یجلسون وکآنهم سیرون عرض مباشر لفیلم ما ...
وبالفعل هذا ما سیحدث ولکن الفیلم حزین لن یسر احد ...
مسحت دموعها منذ مغادره تای ولکن احمرار خدیها وانفها وتحت جفن عینیها دلیل علی انها کانت تبکی ولیس آی بکاء ...
اخذت نفس عمیق تحاول ان تهدء نفسها وعدم الانهیار خصوصا امامهم ...
آلین دائما قویه وبارده ومرت بآسواء من ذلک بالطبع موضوع مثل ذلک لا یجب ان یؤثر بها هکذا ...
ولکن احیانا لا نصغی للعقل فی اوقات عدم تحمل وجع القلوب هذا .....
استدارت ناحیتهم وبالفعل لمحت ملامح التسآؤل والاستغراب لما یحدث ...
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...