دیما .. عزیزتی این انتی؟ " تنادی بقلق عندما لم تلمح عینیها هیئه الصغیره ف اخذت بالنداء علها تهدء من روع قلبها فور سماع الاجابه ...
" انا هنا اونی هنااا" صوت لطیف من تحت الطاوله یجیب لتتوقف خطوات بحثها وتتجه باستغراب لمصدر الصوت انحنت قلیلا لتری الصغیره دات ال 8 سنوات تضم قدماها لصدرها وتدفن وجهها بینهم وصوت شهقات طفیف یخرج لتحزن عین الباحثه وکآن قلبها من یبکی ولیست الجمیله امامها ..
تعالی الی هنا ایتها الشقیه " تمد یدها لتسحب صغیرتها وتضمها لها بعد جلوسها باعتدال ع الارض
هیا انظری الی" ارتدفت بلطف وابتسامه آلطف
لا ارید اونی آلین ف انا بشعه جدا .. اترین وجههی انه مشوفه کیف سآفعل ذلک اونی آلین " انهت کلامها باعاده دفن وجهها هذه المره بصدر من تضمها بحنان لتبتسم المعنیه بالسؤال وتجیب اسره القلوب تلک ...
دیما انظری آلی حبیبتی هیا انظری " بعد مقاومات نظرت بخجل لعیون آلین لتسترسل تلک الاخیره ..
دیما التی اعرفها قویه ذات قلب نقی ملئ بالخیر تشوهه وجهک لا یعنی قبحک ابدا امیرتی ف انتی ملاگ جمیل جاء من السماء لنا .. وحتی اذا کان وجههک قبیح لا تکرهی نفسک لمجرد تشوهه لیس لگی ید به ... مهما کنتی بشعه من الخارج ف انتی نقیه کثیرا من الداخل ..
دعی الذی بالداخل یغلب الخارج وینتشر علیه لیضئ ولیس العکس .. اعلم انکی قویه وستفعلینها والا لم اکن لاختارک من بین الجمیع ... انتی رمز حی للاغنیه التی ستؤدیها لیس لوجههک فقط بل لانکی موهوبه انا اؤمن بکی دیما واظن بکی خیر ف کونی عند حسنه" انهت کلامها بمسح دموع الصغیره بلطف وتبتسم بوجهها تطمئنها ..
وما کان من الصغیره الا ان تضمها کثیرا وتبتسم وسط وجهها المحمر اللطیف ..
اعدک اونی الین اننی سافعلها وبجداره اونی " تبتسم آلین لها بسعاده وتؤمی
هیا بنا صغیرتی ف الحفله بالانتظار" تمتم ناهضه حامله الصغیره ...
************************
چیمین اشعر بشعور جمیل وسط هولاء الاطفال اعتقد ان الحسن الجید بآلین انها تسحبنا لهذه الاماکن " انهی کلامه بابتسامه ناظرا من الاعلی لذلک المسرح الضخم الذی یضم عدد هائل لیس اقل من 3000 مقعد وجمیعهم اطفال باعمار مختلفه ولکن ...
من ذوی الاحتیاجات الخاصه ومن المشوهین فقط
اما الاعضاء فهم بالصف الاعلی الدور الاول من المسرح الذی یظل علیه من الاعلی لعدم تعرف احد علیهم ...
المسرح عباره عن لون بنفسج بالجدار فاتح
الکراسی غامق جداخشبه المسرح یوجد بیانو بها علی الجانب الیسر بزاویه وکرسی بالجهه الاخری وشاشه عرض کبیره امام الحشد الهائل هذا ...
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...