18**❤️

22 5 3
                                    

دعونا نتفق اولا ان الحیاه لیست بهذا العدل ...

لیست بالنقاء الذی فی عیون برائه الاطفال ....

لیست مثل ضحکه من قلب احدهم تجدها لطیفه تجبرک علی الابتسام دون شعور ...

بل هی مثل زوجه الاب الحاقده علی زوجته الاولی وتتمنی لها الموت هی واطفالها گل ثانیه ...

مثل حاکم ظالم یجبر برئ علی التمسگ بجمر مشتعل ویطلب منه عدم الصراخ وإلا زادت العقوبه ...

وما بالید حیله...

تقف بذهول مع الجمیع بداخل المحمیه وهی تراها رآسا علی عقب ...

جثث الحیوانات والطیور الجمیله متناثره بعضها سلیم والبعض اشلاء ....

منظر یحرق قلب طاغی ف مابالکم بقلوب بها الرحمه ..... حتی لو کانت بارده.

" سيـ..سيزار...سيزار ..سيزار ...سیزاااااااااااااار"

وكأنها أم تبحـث عن صغیرها بین مدینه مزدحمه..

کادت ان تجری متقدمه نحو هذا الکم الهائل من النیران المشتعله لولا امساگ مریم وهان لها ..

الجمیع مذهول .....

ثوانی من صدمتها لیآتی رجل الامن ویرتدف بتوتر واسف للمتصنمین " سیـ.. سيدتي لقد افتعل الحريق مند 15 دقيقه كاميرات المراقبه لم تاتي بشى وانا اتصلت بالمطافئ ... نشب الحریق کان هائل اسف "

هدوء ... هناک هدوء بداخل الین والخائف من هذا الهدوء چینی هی ادری بها ...

هذا لا یبدوا هدوء ما قبل العاصفه ..

بقدر مایبدوا انه هدوء محطم لها هی تحت تآثیر صدمه عنیفه یمکن ان تآتی بالسلب علیها ...

ثوانی لتستدیر تآخذ خطواتها للحافله التی جاآوا فیها مع امر السائق بآخذ مکانه ..

" هیا لنذهب " کلمه لم یآتی ببرودها من قبل...

لم ینطق احد .. لم یعترض احد ...فقد لحظات الاسی والحزن علی وجوههم جمیعا .. وهل هناک شئ اخر

بعد مرور الوقت توقفت الحافله امام المنزل لترتجل آلین اولا ... حاولوا مجاراتها ولکن لم یستطیعوا...

هم ایضا بصدمه لا احد یلوم احد ...

حتی الاعضاء بصدمه فقط منظر الاشلاء المقطعه تفطر القلب ف ما بالکم بمن عاشت معهم ...

الامر مؤلم ....

********************

هل فعلت المطلوب بالظبط " ابتسم المعنی بجانبیه لیرتدف بکل تفاخر وکآنه فعل کل خیر ...

" بالطبع انسه تیانا اصبح رماااد " انهی کلامه بضحکه مستفزه منتصره له ولمن ابتسمت بخبث وانتصار وتتجرع قلیل من کآس النبیذ الاحمر خاصتها......

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن