4**♥️

77 7 0
                                    

اولا وحشتوني،
ثانيا اسفه ع التاخير بجد مكنتش عارفه افتح الواتباد بقالي ١٥ يوم ورجعت الحمدلله اشتقتلكم ♥️

            *******************

دانی... هاااای دانی عزیزی این انت؟... تنده باسمه بینما تتجول بحدیقه الجامعه بحثا عنه....
اااااااه لقد اخفتنی ایها الوغد ابتعد عنی دانی لا ارغب بالکلام معک... ضحک المعنی علی تذمرها وتعبیراتها الخائفه حین امسک بها علی غفله منها من الخلف... ثم ارتدف باعتذار وابتسامة حب لهذه العابسه: اسف عزیزتی لن افعلها مره ثانیه اعتذر حقا ثم قبلها علی شفتیها فبله ملیئه بالحب ک اعتذار لها

انهی القبله مبتسم بحب وهی تبادله بابتسامه خجله ثم ترتدف : امم حسنا عزیزی سامحتک ولکن این کنت؟
" کنت اعطی محاضره لصدیق لی عزیزتی".. اومآت بتفهم ثم امسگت یداه رادفه : حسنا هیا للکافیتیریا انا حقا جائعه،، اومآ لها ثم ذهب،..

یجلسون علی المقاعد الخاصه بهم یتناولون الطعام بهدوء تام الا ان انقطع هذا بقدوم..... انظرو ماذا لدینا هنا.. ثم امالت راسها قلیلا وهی متکآه علی طاولتهم....  اراکی سعیده آلین ولکن هذا لن یدوم صدقینی...

کادت آلین ان ترد ولکن قطع هذا... لا یمکنک فعل شئ لها " ارتدف بها دانی بینما ینظر لصحنه بغضب یتجنب النظر لهذه المهوسه حقا وانا اعنیها... نظرت له المعنیه بابتسامه ثم امالت ناحیته قلیلا وارتدفت : ساترکها من اچلک فقط تایهیونغی ولکن کن لی دعک منها عزیزی وانا اقسم لک اننی ساترکها وشآنها تای...

ها قد نفذ صبره لیقف مبادلا ایاها النظر ولکن لیس بهیام مثلها بل بغضب ثم صرخ جاذب انتباه کل من بالمکان : انا لست تایهیونغ انا دانی ایتها المریضه فقط دانی لیس لاننی اشبهه قلیلا اگون هو فبحق السماء کفی عن فعل هذا " انهی کلامه یلهث بغضب اما هی فتحولت نظراتها لحقد ثم ارتدف : ستدفع ثمن ذلک ولکن... صمتت ناظره للهادئه منذ البدایه.. وارتدفت بخبث: عن طریقها ثم ذهبت مع تابعاتها...

آلین هااای آلین این شردی انا هنا  منذ فتره انادیکی" وعت الین علی نفسها ثم نظرت ببرود وارتدفت : ماذا چینی؟

تنهدت المعنیه : هذا لیس حلا التفکیر والتعمق ف الماضی لیس بحل ارجوکی الینی ارجعی لنا.. صمتت ثوانی تمنع بکائها ولکن الغصه ف حلقها لم تساعد لهذا خرج صوتها مبحوح جاذب انتباه الین التی کانت شارده ف نقطه ما مکمله : انا اشتقت الی الین کثیرا ارجوکی هذا یکفی " تنهدت المعنیه بانزعاج ف هی لا تحب رؤیه دموع چینی هی بمثابه اختها ثم ارتدفت : الطعام چاهز ام لا وایضا ماذا کنتی تریدین؟.. تنهدت المعنیه بیآس ثم ارتدفت : تای وچیمین وگوگ لا یریدون الاکل باقی الفرقه ایضا لا ترید ولکنهم صامتون اما هؤلاء لم یکفوا عن الصراخ والتذمر ابدا...

نهضت متوچهه لغرفتهم فهم استقروا علی ان یکونوا بغرفه واحده دخلت اللی الغرفه بخطوات ثابته فتحت الباب ببطئ وتوچهت چمیع الانظار لها... وقف امامهم وایدیها بچیب البنطال رادفه بآمر : خمس دقائق.. فقط خمس واراکم علی الطاوله گادت ان تذهب الا ان وقف تای وامسک یدیها یشدها ناحیته وارتدف بغضب : لن نفعل ومن انتی لتامریننا ها؟ گفی عن فعل ذلک واللعنه واترکینا.. انهی کلامه یلهث بغضب امام التی تنظر له بثبات وهدوء عکسه....

وعلی غفله منه اقتربت مقبله شفتیه قبله سطحیه امام انظارهم المصدومه چمیعا ابتعدت مبتسمعه باستفزاز رادفه : شفتیک لذیذه تایاه وتبدو چمیلا ولطیفا وانت غاضب.. ثانیه لتتحول نظراتها لغضب وتفلت یدیها بقوه وتردفت : هیا الی طاوله الطعام حالا وصدقونی ای سؤال او اعتراض سیحصل شئ لن تتوقعوه منی هیا للخارج واللعنه " صرخت نهایه حدیثها چاعله منهم یجفلون لهذا التحول

ارتدف نامچون : حسنا نحن قادمون لم تنظر له فقط عیناها علی الذی امامها یحدق بها باستغراب ثم اتجهت ناحیه الباب ذاهبه... نحن یجب ان نهدء لنفکر اغضابهم لیس حل نحن لم نعرف من هم بعد او ماذا یریدون ف یجیب ان نسایرهم لنعرف کیفیه الهرب وایضا هذه فرصه لاستکشاف المکان هیا " ارتدفها نامچون ذاهبا للخارج لیلحقه الچمیع...

یجلسون علی طاوله الطعام تترآس الطاوله بینما ع یمینها فرقتها ویسارها فریقها تتناول بهدوء بینما تنظر لهم وترتدف : سید نامچون من الیوم سیگون لگل شخص شقه ومعه فتاه منا ولا یوجد اعتراض علی هذا.. هذا القصر بنی خصیصا لکم ولکن بتصامیم من افکاری بحیث ینقسم لاربع طوابق وبکل طابق یوجد چناحین بکل جناح غرفتین للنوم والضیوف وحمام ومطبخ وبعض التعدیلات لحسب گل شخص بشقته.. فیوچد لک مگتبه بها کل ما تتمناه وتحبه من کتب اما سید چین ف مطبخه مختلف بحیث انه اوسع وبه اشیاء حدیثه وادوات کثیره سید هوب لک غرفه صغیره للرقص ولکنها ستکفیک صدقنی نفس الغرفه عند السید چیمین سید شوقا یوجد بیانو بغرفتک وسریر عریض ذات مرتبه مریحه چدا ثم نظرت له واکملت... وانا اعنیها حقا اما تایهیونغ بغرفتک کمبیوتر وسماعات ضخمه وآله بها جمیع الاغانی المحببه لک اما سید کوگ ف لدیک صاله العاب ریاضیه خاصه بک فقط... اذا ارتدم شيئا اخر فلتخبروا چینی... وایضا یوجد بالاسفل حمام سباحه وحدیقه خلفیه وصاله العاب واسعه وحجرتین للرقص مسموح لکم بواحده فقط

تالا قاطعتها رادفه " عذرا آلین ولگن افضل کیمی ارجوکی" لم ترد علیها واکلمت ستگونین مع چین انتی و هان... مریم انتی مع ار ام... میلی مع شوقا... ناتالی مع هوبی.... نور مع چیمین... چینی لکی گوگ... انهت کلامی وهی تعود للاکل مجددا کل من الاعضاء لا یستوعب ماذا یحدث کاد چیمین ان یعترض فقاطعته ضاربه بقبضه یدیها علی الطاوله بغضب دون النظر له رادفه : لا اسئله لا تذمر لا اعتراض سید چیمین کل شئ ف الوقت المناسب سیظهر.. شئ اخر محاوله الهروب ستکلفکم کثیرا لانکم ف الاخیر لن تستطیعوا وانا اعنیها حقا..

ومن سیتحمل هذا هو عائلتکم العزیزه انا اراقب تحرکاتهم فعلا ویمکننی ان اریکم فیدیو مباشر اذا ارتدم ف ارجو التعاون.. نهضت ماسحه فهمها رادفه: صحه ثم ذهبت تحت انظارهم چمیعا.......

******************

تم نشره الاربعاء 2020/4/15

متمرده عشقت فرقه صعبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن