اسفه لانی لغبطت من البارت اللی فات
الاغنیه اللی غناها کوک اسمها
stay with you
وانا کتبتها
stay with me
اسفه 🙂
haayy
دانی"تنادی بآسمه بینما ترکض إلیه بعد لمحه منذ بره یدخل لباب الجامعه ..
التفت المعنی لمن تنادی به وما ان لمحهاا حتی نمت ابتسامه رقیقه علی شفتیه ...
" مرحبا دانی گیف حالک الیوم بروو "
سآلت عنه بکل عفویه مع ان هذا ثانی لقاء لهم بعد ماحدث مسبقا من سوء فهم او... صدفهالین لیست من نوع الفتیات الذین یلقون انفسهم او یآخذون علی الاشخاص بسهوله هی تری ان ذلک لیس اخلاقیا ابدا .. وایضا لیس منطقیا ف بحق کیف اتکیف مع شخص لم اقابله سوی حتی اربع او خمس مرات ... هی لا تقتنع بذلک ابدا.
ولکن مع دانی کل شئ اختلف .. من ثانی لقاء تحدثت له بعفویه مطلقه نابعه من روحها النقیه
ف کیف تغیر منطقیتها التی تماشت معها منذ الصغرولکن احیانا یاتی شخص یکسر قواعدنا ونحن نستقبل ذلک بکل صدر رحب .. وابستامه
آلین تری ان دانی عانا کثیرا بسبب التشابهه الکبیر بینه وبین نجمها المفضل تایهیونغ ..
ف نبره صوته فی اول لقاء بینهم وهو مستاء من مناداتها له بتایهیونغ مثل البقیه اخترقت قلبها بحزن ..
لهذا هی استنتجت انه شخص جید ومحترم لن یظن بها سوء ویستحق معامله لطیفه عفویه کطبیعتها ..
وایضا لا تنکر انها تنجذب له ایضا لانه یری من بعید انه الایدول العظیم خاصتها ...
ف بحق من ذلک الذی سیری وجهه من یعشقه فی شخص اخر ولن یقترب منه ..
خصوصا ان کان شخص یشعرک بالسعاده مثل دانی .
" اهلا الین کیف حالک انتی انا بخیر "
رد لها التحیه بود وسعاده فهی تعتبر اول شخص یتکلم معه بدون ان یظن انه تایهیونغ ..اول شخص یتکلم معه بعفویه بعد معرفته انه دانی ولیس الایدول المشهور ...
" بخیر سید دانی ..امم هل لدیک محاضره الان ف انا اود ان اعرفک علی اصدقائی ایها السید "
اخبرته بنبره مرحه جعلت من ابتسامته تتسع وضحکه لطیفه تخرج من شفتیه تعبر عن مدی سعادته بتلک المحادثه اللطیفه .." امم بالواقع لا لیس لدی شئ یمکننی القدوم معکی" القی جوابه بهدوء مبتسم براحه لتبتسم هی بتساع وترتدف بحماس " حقا؟! آذا هیا هیا "
ضحک بلطف علی کلامها الحماسی لیمشی خلفها ومازالت ابتسامته الهادئه بین شفتیه ...
" ا..آهـ.اهلا رفاق" القی تحیته بتوتر وتردد خوفا منه ان یعاد مایحدث معه عند تعرفه علی اشخاص جدد ..
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...