هدوء فظیع یعم المکان یسمع فقط انفاس لاهثه ومضطربه من ناحیه جاک وتیانا ...
جاک متوتر من الذی حدث فلم یستوعبه بعد ف بحق لقد کانت کل الامور بیدهم ولکن الین قلبت الموجه ناحیتها ... هی حقا لیست بسهله هذا ما فکر به حینها
تیانا .. هه هی بموقف لا تحسد علیه هی لیست من النوع الذی یخاف بسهوله ولکن ... هی لا تطمن الین ولا تحب مفاجآتها ف فی گل مره تثبت انها المغفله الوحیده والین الذکیه هنا .....
والین التی الی الان تبتسم بخبث وتنظر لتعابیر وردات فعل تیانا فقط ف هی حقا متعتها فی مشاهدتها تعانی هگذا ...
وباقی الاعضاء والفتیات ینظرون بحرص وتآنی لما سیحدث بعد .......
بغته اشارت الین بیدها وهی ثوانی فقط لیذهب الحراس خاصتها ناحیه الفتیان والفتیات تحت استغراب الجمیع حینها ف بحق ماذا یفعلون وهم بصفهم ومن الذی سمح لهم بذالک هی ... الین!!
کل حارس وراء احد منهم یمسک ذراعیه للخلف تحت استغراب وتذمرات الجمیع لیخرج صوت الین موقف ثرثرتهم الغیر محببه ف الوقت الحالی بالنسبه لها فهی لدیها الاهم الان ....
" ماذا تیانا اراکی متوتره این التی کانت تصفعنی منذ دقائق وتضحک باستفزاز ... عزیزتی "
انهت کلامها وهی تشد علی اخر کلمه ک استفزاز لها مثل ما کانت تفعل هی تماما وکل ما تلقته الصمت ..
وقفت الین وسحبت مسدسها للخلف لیعم صوته منذرا باستعداده لاخراج رصاصه ف ای ثانیه ...
وقفت امامها ثم نظرت ناحیه جاک الذی کان بجانب الفتیان علی الارض یثبته اثنین لتضحک باستفزاز له وعینان نافست الجحیم ف شرارتها ....
" اممم والان تیانا لنستمتع بقتل احبائگ امام عینیک " انهت کلامها رافعه المسدس للامام وهی تبتسم بخبث تحت استغراب وصدمه تیانا ف هی لیست مستعده لخساره جاک لیست مستعده ابدا ...
" اقسم لکی اذا لمستی شعره منه سآدفنگ حیه الین " قالت هذا بکل حقد ناحیه التی لم یرمش لها جفن ولم تتآثر ابدا بل ابتسامتها توسعت ونظراتها ظهرت انها نظرات مختله ولیست انسانه عادیه ابدا ...
" عزیزتی الین اهدئی انظری الی هیا اهدئی ارجوکی الین اشش گل شئ سیکون بخیر ارجوکی توقفی " کانت هذه چینی المصدومه مثل کل من بالمکان ف اخر ما توقعوه ان تتحول الین لتیانا وتقتل هی لیست هکذا ...
" ارجوکی اونی ارجوکی توقفی لا تجعلی الحقد یفعل ذلک بکی انتی لستی هکذا " کانت هذه مریم طفله الین مثل ما تسمیها هی بداء بالبکاء من بدایه کلام الین المبهم لتیانا ...
" اسمعینی هذا خطاء الانسان لا یجب ان یکون هکذا فگری بقلبک قلیلا انتی بشر ذو قلب رائع لا تجعلیه مدنس " نامچون یحاول ان یمنعها عن فعل هذا الشیئ الذی ان حدث ف لن تکون هناک ذره انسانیه ب الین لنعیدها مره اخری .....
أنت تقرأ
متمرده عشقت فرقه صعبه
Romanceروایه عن فریق ال Bts مختلفه جدا مافیهاش مثالیه الابطال الرئیسین التایکوک والرئیسه المتمرده 😊❤ مجموعه من الفتیات عاشقات لل Bts سیجتمعون بواسطه فتاه تعشق التایکوک وبالاخص تایهیونغ وستخطط لخطفهم والمکوث معهم ومع الفتیات فی بیت واحد ... للانتقام ... ما...