(وحشتوني جداً والله 😂 .. وعرفت اسم الواد الروسي بتاع المسلسل .. إستعدوا بقى للحلويات)
©©عند إيڤان في مقره الذي يمكث فيه ...
(اسم الشاب الروسي بتاع المسلسل 😂 إيڤان .. زي إيڤان إللي في رواية عشقت مجنونة ل أية يونس)
#كان إيڨان يلتوى من ألم الطلقة الموجودة بقدمه والطبيب يحاول إخراجها منه .. نظر إليه المساعد ورجاله بخجل وخوف لأنهم لم يستطيعوا مساعدته والتخلص من قادر ومن معه ...
إيڨان بغضب وكراهية شديدة لقادر :- سأقتلك يا من إسمك قادر أضالي وسأخذ حبيبتك منك وأخضعها لي أنا فقط ولرغباتي سأتخلص منك قريباً أنا أعدك بذلك وسأوفي بوعدي لك ولو بعد حين .
المساعد بخوف :- يا سيدي كنا سنقتله ولكن منعتنا من فعل ذلك به وبها وبالطفلة لماذا أوقفتنا .
إيڤان بغضب أكبر :- أنا من سيقتله بنفسي لا يمسه أحد غيري سمعتوا لا يقترب منهم أحد غيري .
المساعد بإيماءة :- حسنا حسنا لن أخبر الشبح بشيء حتى تتمكن أنت من قتله كما تريد .
إيڤان بحدة :- إذهب من هنا الآن وراقب هولاء جيدا وعندما أعطيك الأمر أحضرهم مرة أخرى .
المساعد بخوف وايماءة :- حسنا يا سيدي حسنا أنا سأفعل ذلك كما أمرتني الآن أستأذنك بالرحيل .
شخص آخر بخوف :- سيدي إن الشبح إتصل بنا اليوم بعد ما حدث معك وأخبرنا أن تحضر له رأس قادر في أقرب وقت وأيضا تلك الفتاة التي كانت هنا يريد أن يراها بنفسه ويقتلها بيديه هناك وإذا لم تفعل ذلك سيقتلك أنت اليوم قبل الغد .
إيڤان بغضب شديد :- لأ أعرف ما يجب عليا فعله مع أغبياء مثلكم سأحاول مرة أخرى إيجاد طريقة تجعل قادر يأتي إلى هنا مجددا ويحاول إنقاذ حبيبته لكن سأنصب له فخاً لأوقعه فيه وأتخلص منه للأبد .
المساعد بجدية ويمرر نظره بينهم :- سيدي إن الشبح يريد التحدث معك بعد قليل وأخبرني أنه سيتمكن من فعل ذلك عما قريب فلتنتظره .
#أمر إيڤان مساعده بالرحيل .. وبعدها غادر الطبيب أيضاً وأخبره أن يرتاح ولا يتحرك كثيراً .. ظل إيڤان يسب قادر ويلعنه ويتوعده بالقتل وتمزيق جسده إرباً وتوعد سهيلة أيضاً بكسر غرورها وثقتها بنفسها وبقادر قريبا .. نظر إلى مساعدته الشقراء ماريا وأمرها أن تأتي إليه فلبت أوامره وجلست جانبه وبدأت تدلك رأسه لعل وجع رأسه يهدأ قليلاً ...©©بالمشفى العسكري .. عند قادر وسهيلة ...
#كانت سهيلة تنتظر خروج الطبيب من غرفة قادر بقلق وتوتر شديد وتنظر لابنته الصغيرة بحزن ثم إحتضنتها بحنان أمومي وكأنها مسؤولة عنها وهي التي أنجبتها .. وفي نفس الوقت وصل كرم ومعه سمرا إلى المشفى ليعرفوا ما حدث لهم ويطمأنوا عليهم وعلى الطفلة التي تركتها والدتها أمانة في عنقهم قبل أن تتوفى بعد الانفجار الذي حدث قبل عامين في ملعب كرة القدم ...
كرم بهلع وخوف :- سهيلة ماذا حدث هل خرج قادر وكيف هي أخباره أخبريني ومن فعل ذلك بكم .
سهيلة بخفوت حزين عليه :- لم يخرج الطبيب من تلك الغرفة حتى الآن وأنا أنتظره هنا مع إيلين أما من فعل ذلك فأنا لا أعرفه مطلقا .
سمرا بتساؤل :- هل رأيتي شكله سهيلة أعني إذا شاهدتيه ستتعرفين عليه مرة أخرى .
سهيلة بإيماءة وحِدة :- أجل أعرف ملامحه جيدا حفظتها عن ظهر قلب ولن أرتاح حتى أنتقم منه على ما فعله معنا اليوم أنا والفتاة الصغيرة .
كرم بفضول :- كيف دخل إلى المنزل وقام بإختطاف إيلين وإختطافك يا سهيلة نحن علمنا من الجيران بما حدث لذلك أتينا سريعا إلى هنا بعد أن تحدثنا مع ممرض من هاتف قادر قبل قليل .
سهيلة بتنهد وبدأت في سرد ما حدث معها :- هــه أنا أتذكر أننا كنا نلعب في الغرفة سويا ونرسم وفجأة سمعت صوت خبطات قوية على باب المنزل فنزلت سريعا لأرى من يفعل ذلك وعندما وصلت لآخر درجة إقتحموا هم المنزل وركضوا للداخل وهم يحملون أسلحة ويرتدون أقنعة سوداء على وجوههم حاولت الركض لكنهم أمسكوا بي وضربوني على رأسي ولم أشعر بشيء بعدها وعندما فتحت عيني وجدت نفسي مقيدة بحبل ومكممة الفم وإيلين كذلك وعندما حاولت التحرك وفك قيدي دخل هو ومعه رجال أقوياء البنية ومساعد له لأنه يتحدث اللغة الروسية وأنا أجيدها لذلك فهمت كلامه وعلمت منه أنه يريد الانتقام والتخلص من قادر و و حاول العبث معي لكني تحديته وقبل أن يقترب مني وصل إلينا قادر ولكمه بشدة وقبل مغادرتنا صوب تجاهه بسلاحه عند كتفه من الخلف وردها إليه قادر في قدمه ثم غادرنا سويا وأتينا إلى المشفى ليعالج جرحه ونحن ننتظره من وقت دخوله مع الطبيب حتى الآن وهذا كل ما حدث ولا شيء آخر .
كرم باستغراب وتساؤل :- حسنا وكيف عرف قادر بمكانكم ووصل إليه بسهولة ليخرجكم منه .
سهيلة بخفوت وهمس :- أنا لا أعلم شيء لا أعلم صدقني وصدمت حينما رأيته يقف خلف ذلك الحقير ويخبره أنه سيخرجنا من ذلك المكان القذر بكل سهولة وهذا ما حدث لكن كيف لا أعلم .
سمرا بفزع وخوف ثم نظرت إلى سهيلة :- يا إلهي ماذا تقولين يتحدث بالروسية أنا عرفته إنه يكون إيڤان الذراع الأيمن للشبح الشخص الذي نبحث عنه إنه مجرم خطير للغاية ويفعل أشياء سيئة وآخرهم إنفجار الملعب منذ عامين بقنبلة ذات نوع خطير قتل العديد من الضحايا يومها يا إلهي ماذا يريد من قادر وابنته حتى يفعلوا ذلك ألم يكفي ماذا خسر قادر أول مرة ماذا سنفعل الآن حتى نحمي الصغيرة وأنتي ليس لكي ذنب في كل هذا منذ البداية .
كرم بخفوت :- حتى يخرج الطبيب ونطمئن على قادر كفوا عن الكلام أمام الطفلة وعندما نعود إلى المنزل وتخلد هي للنوم نتحدث بعدها .
إيلين بدموع ونظرت إلى سهيلة :- ماذا سيحدث الآن لأبي أنا خائفة عليه بشدة أن يتركني بمفردي كما فعلت أمي لا تتركيني سهيلة إبقي بجانبي .
سهيلة بحزن ومسحت دموع إيلين :- فتاتي البيضاء أنا لن أتركك بمفردك أبداً أنا أعدك بذلك و والدك مثل الفارس المغوار الذي أنقذنا اليوم من الأشرار كما في أفلام الرسوم المتحركة والأميرات صحيح لا تخافي عليه هو شجاع جداً وبعد قليل سيخرج وسيعود إلى المنزل معنا لا تقلقي حسنا حبيبتي لا أريد رؤية هذه الدموع مرة أخرى إتفقنا إيلين .
إيلين بإيماءة وإحتضنتها :- إتفقنا يا أمي الحبيبة أنا سأستمع إليكي ولن أخاف على والدي لأنه شجاع جداً كالأمير في قصة الجميلة النائمة أنا أحبك كثيرا يا سهيلة أحبك إنتي و والدي .
كرم بهمس خافت جانب أذن سمرا :- سمرا حبيبتي لماذا قالت إيلين لسهيلة يا أمي الحبيبة بدلا من خالة أو حتى سهيلة فقط دون ألقاب هل تعرفين لماذا .
سمرا بنفس الهمس وهي تنظر إليه :- أعتقد أن هناك قصة حب جديدة على وشك الحدوث يا زوجي العزيز فهمت والآن إيلين تتمنى سهيلة أن تكون مكان والدتها المتوفاة زينب وأحبتها بشدة وتريد من والدها أن يحبها أيضاً إذا لم يكن يحبها بالفعل لذا أنقذها هو بمفرده دون إخبارنا بأي شئ .
كرم بابتسامة :- حسنا هذا شئ جيد ومميز للغاية على الأقل سيتسنى لسهيلة فتح قلبها للحب مرة أخرى بعد موت زوجها آدم وقادر أيضاً .
سمرا بابتسامة مبادلة :- أجل معك حق هذا ما يحدث الآن بينهم لذلك لا تحاول أن تبدي ردة فعل تخبرهم أنك تعرف ما يحدث بينهم الآن .
كرم بإيماءة وابتسامة :- حسنا يا زوجتي الحبيبة سأفعل ذلك بالتأكيد لأجلهم ومن أجل إيلين .
#خرج الطبيب من غرفة قادر وأخبرهم أن الجرح سطحيا ولم يتأثر كتفه بشكل خطير .. حمدت سهيلة ربها وشكرته على إنقاذه ودخلت إليه سريعا مما أدى إلى استغراب كرم و سمرا أما إيلين ابتسمت بخفة لأنها علمت أن سهيلة قد أحبت والدها أيضاً ...
أنت تقرأ
مصورتي الغبية 🤦📸 مكتملة (تم تعديلها)
Romanceهتبقى مختلفة أكيد عن عشقت أوزعتي ولكن برضو فيها كوميدي و رومانسية وأكشن وكده .. هتحبوها وأنا متأكده من كده 😉