Maria Pov.
جالسة احتسي فنجان قهوتي و انا افكر في تصميم غرفة كل عضو، لقد اتفقت انا و جين أنه سيتولي التصميم الخارجي للمنزل و انا ساتولي الجزء الداخلي....
بالطبع شعرت كما لو الحمل القي عليّ كله، فانا ساتولي غرفة كل عضو، المطبخ، غرفة المعيشة....الخ
لقد أقمت ما يشبه المقابلات مع كل واحد منهم لأعلم ما يعجبه أو ما يرغب بعمله في غرفته، أقمت هذه المقابلات معهم كلهم عدا تايهوينغ.....
لا اعلم لماذا و لكن كلما حدث بيننا نقاش أو تقابلنا اشعر و كأن هناك شيء سيحدث، لا اعلم لماذا حقا و لكن أخشي ان ابدا في حديث معه....
يمكن أن يكون كلام جيمين قد أثر علي؟؟ لا اعتقد، قد يؤثر علي تايهوينغ كما قال جيمين و لكن لما سياثر عليّ انا؟؟ بالإضافة أن تايهيونغ يبدو طبيعياً، فهو يضحك و يتحدث معي دائما و لكن أنا من اصده....
اعلم اني لو قلت هذا لمرمر لنعتتني بالغبية، فكيف امتلك مثل هذه فرصة و لا استغلها، و لهذا قررت، لا داعي لكل هذا الخوف الذي يجتاحني، الست بمرأة قوية ز استطيع تحمل الصعاب، و لقد فعلت من قبل في عدة مواقف..
نعم!! استطيع مجابهته لن اخاف منه أو من غيره، امتلك الشجاعة لاحادثه، ليس كأني ساصارحه بحبي أو شيء كهذا...
" ماريا العربي!!!!
أأنت تجلسين حقا معنا علي الطاولة؟؟
انني احادثك منذ دقائق. لا اتلقي ردا!!_استفقت من شرودي علي كلام هيون، تفكري انحرف كليا لهذا الفضائي، و لا تسألوني لماذا اقول فضائي، في الواقع لقد أعجبتني التسمية بالإضافة اني سمعت نامجون يناديه بها....
" اعتذر، إنه فقط العمل اشغل تفكيري.."
قلت بهدوء لاتفاجئ بهجوم من قبل مرام لم أكن أتوقعه....
" نعم...
متأكدة أنه العمل..."قالتها بنبرة ساخرة و أثارت حنقي حقا، انا اعلم جيدا لما تلمح، لقد أخبرتهم يوم وجدت كلتاهما في غرفتي اني اعمل مع BTS و مرام تعاملني بهذه الطريقة...
استقمت و خرجت من المنزل، كنت ساركب السيارة و لكن الشمس مشرقة و دافئة، و نظرا أننا في شهر يناير فالطقس جد بارد، انا تتجمد حرفيا...
بدأت في مسيري و انا اجهز مع نفسي الأسئلة التي سئسالها لتايهيونغ، اظن اني لن اتعب كثيرا معه، فهو يميل للبساطة، لقد رأيت غرفته من قبل عندما أقمنا جولة تعريفية بالمنزل....
أنت تقرأ
My Dream Boy II KTH
Fanfictionربما عجزت روحي ان تلقاك.. وعجزت عيني ان تراك.. ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.. فائده العين ان تراك فالقلب ابدا لن انساك. Started: 28th of October 2020 Ended: 30th of December 2021 لا اسمح بالاقتباس أو النسخ، الفكرة بالكامل من وحي خيالي.....