05

598 36 57
                                    

نحب نشكر القمر اللي عملت ليا الغلاف الجديد kimlavender95 💙💙تسلمي ليا يا قلبي 🧡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
نحب نشكر القمر اللي عملت ليا الغلاف الجديد kimlavender95 💙💙
تسلمي ليا يا قلبي 🧡
.
.
.
.
.
.
.
استمتعوا 💜💜
.
.
------------------

"هيا يا اصدقاء إخفضوا صوتكم..."


صمت كل من كام في المنزل فور قول مرام هذا، و بدأوا ينظرون لباب الغرفة بترقب، و مرام بالطبع كانت متوترة بشدة و لربما أكثر بكثير من كل من في الغرفة، فهي تنظم لهذا الحفل عندما سمعت مصادفة من ياسمين أن يوم مولد ماريا قد اقترب للغاية مما جعل مرام تبحث لتعرف موعد يوم ميلاد صديقتها و حال معرفتها بدأت بتجهيز لحفلة مفاجأة لصديقتها..

" مفاجأة !!!!!؟؟"

" مالذي يحدث هنا ؟؟؟؟؟!"

صرخت ماريا و هي تشعر بخوف شديد و لا تعلم ما الذي يحدث حولها و عندما أضاءت  اضواء غرفة المعيشة إذ بها تري كل أصدقائها و أقربائها  في الغرفة و في المقدمة  توجد مرام و حبيبة اعز صديقتان لماريا..

اقتربت مرام و حبيبة من ماريا بينما يحملان في أيدي كل منهما شئ، مرام تحمل تاجاً جميل للغاية بينما تحمل حبيبة وشاح و جعلت ماريا ترتديه مكتوب عليه 'The 18 Queen '

نظرت لهم ماريا بنظرات يملؤها التساؤل مما جعل حبيبة تقلب عينيها بضجر لبطئ استيعاب صديقتها لما حولها

" أنه يوم ميلادك يا فتاة و نحن هنا للاحتفال به، فكفي عن هذا الوجه المتعجب!"

نطقت حبيبة بينما تدفع ماريا لمنتصف الغرفة وجدت نفسها أمام كعكة كبيرة جدا و رائعة الجمال، علي كل جزء منها صورة لماريا مع عائلتها و أصدقائها، مما جعل عين ماريا تدمع و إذ بها تتفاجأ بيد امها تجفف بها دموعها و نبست بحنان.

" لا وجود للدموع اليوم، أنه يومك يا عزيزتي استمتعي به!"

احتضنت ماريا والدتها بقوة و من ثم احتضنت والدها و صديقاتها، اضائت والدتها الشموع المتموضعة علي الكعكة و أطفأ محمد اخ ماريا الاضواء ثم اقترب من أخته و بدأوا يغنوا لها.

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن