27

662 39 146
                                    

صباح دافيء جميل، اصوات العصافير فقط ما يسمع في هذا الوقت، الناس أغلبهم نيام، و لكن هناك من يجر حقائبه خلفه حتي لا تتأخر..

أخرجت تنهيدة بعد أن وصلت إلي عتبة منزلها، كانت حزينة نوعا ما لأنها لم تستطع التكلم معه بطريقة البشر، أو الجاموس حتي، و لكن لا لم تستطع..

ذهبت سريعا لغرفتها لتأخذ هاتفها، و تحاول عدم إصدار أي صوت، فهناك من تنامان علي سريرها..

تسألون لماذا؟؟
أليس واضحا كفاية، هما حزينتان و أرادا أن يمضيا اطول وقت ممكن معهما، حتي جين قد شاركهن، و لكن لم ينم معهم بالطبع..

قبلت جبين النائمتان، و تأكدت من نومهم بطريقة صحيحة، حتي لا يستيقظا بآلام في جسدهم كله..

نزلت بسرعة عندما وجدت الساعة تدق معلنة وصول الساعة السادسة، حملت حقيبة علي ظهرها و الأخري تجرها، خرجت تجاه سيارتها و هي تعدل حقيبتها..

كانت تحاول جعل الحقيبة تصعد الدرج الفاصل بين الحديقة و موقف السيارات، ظلت تحاول بيأس حتي وجدت يد عملاقة توضع علي يدها و تحمل الحقيبة..

Taehyung Pov.

اقف في هذا الوقت، في منتصف الطريق بسيارتي، انتظر خروج هذه ' الملكة' كما يدعوها جيمين..

و اللعنة انا المخطئ عندما قررت الاستماع له!!

Flashback

بالأمس بعد مغادرتها، توجهت لغرفتي، فمزاجي و هو معكر ليس بمزحة، و لكن دائماً هناك هذا الشخص الذي يستهزئ بكل ما قد تراه شخصي و يشاركك فيه..

كان هذا جيمين كما العادة، فلا أحد يجرأ أن يقتحم غرفتي بمثل هذه الطريقة الا هو..

كنت ارمقه بنظرات نارية، فانا لا اريد ان اتحدث مع أحد، ايا كان، الان..

" هاي يا صاح..
لا تكن هكذا، فقط اردت ان اخبرك بما اخبرتني به."

حسنا، هذا شيء قد اريد معرفته، اشرت له بيدي أحثه علي التكملة، ابتسم بجانبية و جلس بجانبي..

" كنت اعلم هذا..
المهم، هي أخبرتنا أن العمل انتهي في المنزل، و لكن هي ستضع لنا بعض من لمساتها الابداعية، كما تقول..
كما أنها قالت إنها ستسافر لدايغو حتي تعمل علي مشروعها، و لتهتم بجدتك..
و انت بالتأكيد رأيت اخاك، علمنا أنهما تصالحا و عدا كما كانا.."

حسنا انا سمعت الجزء الاخير منها بالفعل، لذا لا حاجة للضغط علىّ، و لكن ما قصة سفرها المتكرر هذا، الا تسأم؟؟

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن