'لقد عدت~'
صحت بصوت عالي حال وصولي للمنزل، لقد كان يوم مرهق بحق....
لماذا يجب أن أذهب لهذه المدرسة... اريد ان لتخرج لترتاح قليلا~
لكن بالتفكير في الأمر لا يزال هناك جامعة و أنا أفكر في هذا الموضوع بقليل من الجدية فيجب أن أدرس الان جيدا إذا اردت الدخول في جامعة التي احلم بها...' هل انتهيت من تبديل ملا....
ما الذي تفكرين به و شغل تفكيرك لدرجة أن تنسي تبديل ملابسك الي الان؟؟'صاحت بي امي مما جعلني افيق من شرودي
' اسفة امي~
ثانيتان و ساتي إليكِ في المطبخ '
طالعت امي بنظرات الجرو للكسب عطفها و لا تنقض علي من شدة غضبها.' حسنا....
ثانيتان فقط.''امرك يا فندم'
وقفت و اديت التحية العسكرية و بملامح جادة علي وجهي، مما جعل امي تقهقه بخفة. بعد مرور خمس دقائق تقريبا نزلت لامي حيث يقبع المطبخ الذي يطل علي غرفة المعيشة، بعد أن انتهيت من تأدية صلواتي' ماذا سنحضر لليوم يا شيف؟؟'
' سوف اتركك انتي تبدعين لنا اليوم~
فانا اشتقت للاكل من يديكِ، كما أن مالك ابن خالك سوف يزورنا اليوم 'في البداية ابتسمت لمديح امي لي و لكن في النهاية تحولت ملامحي الي البرود، رغم كون عمري فقط ١٧ عاما إلا أن امي تخطط منذ زمن لمشروع زواجي.
' حسنا...
ماذا يوجد لدينا لافكر ماذا سوف احضر؟'
نطقت بملامح باردة مما جعل امي تستشعر اني غضبت من كلامها عن مالك.' حسنا لا تغضبي فقط أردت ممازحتك.....
انظري لدينا دجاج و.....'' تمام سوف اطهي لليوم الدجاج المشوي و بجانبه سلطة و ارز، هل هو جيد ام تريدين شيئا اخر؟'
' لا هذا يكفي، و لكن ستطهين الدجاج بأية طريقة؟
لا تطهيها مثلي ها'' لا تخافي ساطهوها علي طريقتي <( ̄︶ ̄)>'
ربتت علي راسي بخفة و يعلو وجهها ابتسامة تنم عن رضاها، و هذا ما ابغيه اصلا.
' لقد انتهيت~
انا منهكة حقا....
يبدو أنه يجب أن اسهر لاذاكر دروسي'' ما هذه الروائح الجميلة التي اشتمها'
نبس ابي بينما يقبل وجنتي بلطف، و مع ذلك يبدو عليه أنه أنهك كثيرا في العمل اليوم'يبدو أن والدتك ستهزم قريبا علي يديكِ'
ردد ضاحكا مما جعلني اضحك بشدة و ما اوقفني عن ذلك هو سماعي رنين جرس الباب، و لقد توقعت أنه مالك من اتي...
ركضت خديجة نحو الباب هي و محمد محدثين ضجة عارمة فقط لفتح الباب، بينما بدأت انا و ابي بتجهيز المائدة.
أنت تقرأ
My Dream Boy II KTH
Fanfictionربما عجزت روحي ان تلقاك.. وعجزت عيني ان تراك.. ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.. فائده العين ان تراك فالقلب ابدا لن انساك. Started: 28th of October 2020 Ended: 30th of December 2021 لا اسمح بالاقتباس أو النسخ، الفكرة بالكامل من وحي خيالي.....