01

3.7K 84 40
                                    

استمتعوا 💜💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا 💜💜

'هيا يا ياسو~
لقد تأخرنا بما فيه الكفاية عن التدريب...
او انك قد اشتقت لكلمات مدربنا اللاذعة'

'حسنا حسنا قادمة...
و لكن دعيني اتفقد مرام صديقتي، لقد اخبرتني أنها سوف تأتي اليوم و أنا متحمسة لكي اعرفها عليكي⁦⁦( ◜‿◝ )♡⁩ '

تنهدتُ بقلة حيلة، فهي تعلم ياسمين جيدا لن تتحرك من مكانها حتي تتم ياسمين ما تريده. وقفت منتظرة مرام التي لم تتوقف ياسمين عن التحدث عنها لاسبوع كامل.

خمس دقائق...
عشر دقائق....
'ياسو~'
نطقت بتذمر لطول الانتظار، إذ لياسمين تبتسم و ملامح وجهها تهللت بسعادة كبيرة و نظرها و جه لفتاة آتية تجاهنا و تركض بابتسامة لطيفة علي وجهها.

'لطيفة'
هذا ما ظننته عندما رأيتها لأول مرة

' اسفة جدا جدا ياسمين علي هذا التاخير، حال وصولي للمنزل بدلت ملابسي و اتيت ركضا.'

كانت تتحدث بينما تحاول أخذ نفسها بصعوبة مما أكد صدق كلامها لكن ما أثار حنقي فعلا هي ردة فعلا من كانت بجانبي هي ابتسمت و أنكرت أننا أنتظرناها و أننا ما وصلنا الا من لحظات قبلها و ما كان مني سوي النظر للفراغ امامي الا سأنقض علي من تقف بجانبي لشدة غضبي و خوفي من ما سيحل بنا من مدربنا الحبيب......

وجهت نظري لمرام و ابتسمت لها بخفة من ثمة أمسكت بيدي ياسمين و اعتذرت بأدب و بدأت بالركض و انا اجر خلفي من كانت مندهشة مما حدث.

' ما هذا  الذي فعلته.'
نطقت ياسمين بينما كنا متدرب و لحسن حظنا أن المدرب لم يلحظ غيابنا لأننا فعليا لم نتاخر لهذه الدرجة التي تصورتها.

' ابدا كنت خائفة من المدرب و انت تعلمين كم هو صارم ياسو...
لذا لا تحزني، وعد بعد أن ننتهي من التدريب سوف احضر لكي و لمرام عصير ما رايك....
ها ياسو~'

قلبت عينيها بضجر و تمتمت في سرها مما معناه أنها قبلت الفكرة، و كم ارتحت لهذا فأنا لا أحب أن تحصل مشدات بيني و بين اصدقائي

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن