26

517 35 34
                                    

تجلس علي الأرجوحة و هي تفكر في كلام هذا الذي تركها تهيم علي وجهها بسبب حيرتها..

عرفت بالصباح أن مرام من أخبرته، هي متأكدة أنها لم تخبره عن عمد و لكن مهما كان هي لم ترد أن يعرف، لم ترد أن يعرف ابدا بأنها مريضة أو أنها ستخضع لعملية..

هي فكرت أنه ممكن أن تخبره قبل موعد العملية، أو حتي بعدها، كانت تفكر بالاختفاء لفترة عن الأنظار و من ثم تعاود الظهور..

هي تعلم أنها ستخضع بعدها لفترة من التجاهل و هي كانت مستعدة لهذا، و لكن لما جاءت هذه الفترة بهذه السرعة..

لما لم يمهلها القدر بعض الوقت لتستعد؟؟

كانت في صراع في تفكيرها، فهو الآن أعلن عن حزنه و استيائه، حتي أنه تركها بعدها هذا العناق و ذهب بعد القاء سؤاله..

لم ينتظر سماع اجابتها، شعرت أن قدومه هذا فقط ليعلمها أنه سيبتعد لفترة..

فعدم رده علي مكلامتها بعد ذهابه أو حتي قراءة رسائلها التي بعثتها خير دليل لما فكرت فيه..

أصبحت تشعر أنها مقيدة، تخشي الذهاب له فيبعدها، و كما أنها تفكر في السفر لدايغو حتي تتم مشروع الجامعة، هي الآن مترددة..

كيف ستتركه و هو بهذه الوضع دون محادثته ا حتي أخباره بمخططاتها للسفر؟؟

في خضام تفكيرها هذا، لم تشعر بالذي شاركها الجلوس علي الارجوحة، لولا نقره علي رأسها ما كانت لتنتبه له حتي..

نظرت تجاهه لتري وجه الجميل و المبتسم، هي فقط ابتسمت عندما رأته بهذه الهيئة أمامها..

أمسك بيدها و اخذ يمسكها هو و ينظر لعينيها و يري هذا الحزن الذي بداخلها، بكل بساطة سألها عن حالها لانه احس بوخز في قلبه..

" ماري~
هل انت بخير؟ هل حدث شيء؟"

زفرت الهواء من صدرها و هي مستمرة بالنظر لوجهه، اومأت له و قد تلاشت ابتسامتها..

" ما الذي حدث حتي يجعلك هكذا؟"

" الكثير جيناه~
لا اعرف كيف ابدأ."

اشاحت بوجهها عندما بدأت بالتحدث و هي تنظر لهذا المنظر الخلاب الذي أمامها، و لكن ما بداخلها لا يساعدها لتستمتع به..

" لا حاجة للتفكير..
فقط أخبريني و انا سأحاول مساعدة ماري خاصتي~"

جين كان يحاول بكل بساطة أن يحسن من وضعها، حتي لو كان الأمر يتعلق بعلاقتها باخيه، هو لا و لم ينظر بهذا المنظور، إنما فقط يري أنه مهما حدث سيشجعها و يقف معها..

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن