04

681 49 59
                                    

استمتعوا 👈👉💕و اضغطوا علي الڤوت لو عجبكم البارت🥺

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا 👈👉💕
و اضغطوا علي الڤوت لو عجبكم البارت🥺

" لقد فعلتها أخيرا لا استطيع تصديق هذا!!!"
تنهدت ماريا براحة..
فهي بسبب ضغط صديقتها عليها حملت تطبيق VLive وWverse و عمل حساب عليهما تحت مسمي أنها ستستطيع متابعة اخبارهم اسرع، كما أن كل واحد منهم يمتلك حسابا منفردا علي Vlive مما سيجعلها تستطيع متابعة أخبار تايونغ البايز الخاص بها عن كثب.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-----------------
-و في سيوول-

لقد مر شهر  تقريبا منذ إطلاق البومهم الجديد و هم بالطبع لم يرتاحوا بعدها كما يتخيل الجميع...
فإن القنوات المحلية و العالمية تطلب مقابلتهم و ايضا يضطرون للسفر لدول أخري مما يسبب لهم ارهاقا جسديا.

و لكن في خضام كل هذا، فلسبب ما تايونغ أصبح يحب قراءة التعليقات و متابعة اراء معجبينه...
و بالاخص هذه الفتاة التي دائما ما تترك مثل هذه التعليقات الغريبة، فكيف لمعجبة أن أن تقول مثل هذا الكلام، و بالاخص عندما علم أنها اختارته كبايز خاص بها....

كيف لارمي أن تنتقد البايز الخاص بها، هذا كان سؤال لطالما دار بخلده..

"هذه الفتاة غريبة بحق!!"

" من تقصد نامجون هيونغ؟"

تسائل تايونغ عندما سمع صياح نامجون..
ما الشئ الذي جعل الهيونغ غاضب لذلك الحد...

" لا شئ تاي..
انا فقط فتاة تستمر بإرسال انتقادات كبيرة لنا تحت مسمي أنها من الارمي و تريد الافضل لنا..
و الغريب أنها اول شئ ارسلته كانت رسالة تخبرنا فيها انها تحبنا و خاصة انت!"

بينما يتحدث نامجون كان تايونغ يشعر بأن هذه الفتاة التي يتحدث عنها نامجون هي ذاتها التي تستمر بكتابة تعليقات غريبة علي فيديوهاتهم.

" هل لي أن أري الرسائل هيونغ؟"

نطق تاي بهودء و اهتمام كبير بادٍ علي وجهه مما جعل نامجون يوافق بهدوء و لكن سرعان ما تتغير ملامح وجهه عندما يري تعبير الصدمة البادية علي وجه الأصغر منه...

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن