19

405 27 135
                                    

" أيتها الماريا اللعينة!!!
سنتاخر علي موعدنا!!!"

" حسنا م ر ا م!!
لم تتأخر اصلا كل هذا الوقت، كما أن منزلهم بعد شارعين لذا فنحن بخير.."

تنهدت مرام و زمت شفتيها كالاطفال، هي تشعر بالحماسة لأنها ستقابل الفرقة مكتملة هذه المرة و لكن ماريا لا تكترث...

لمعت في راس مرام فكرة، و انقلبت تعابير وجهها من تبدلت من العبوس لاخري خبيثة، كانت ماريا تنظر لنفسها في المرأة و هي تختار ملابسها، اقتربت منها مرام من الخلف و وضعت ذقنها علي كتف ماريا....

" هذا الطقم يبدو جيد ارتديه.."

هي تعلم صديقتها جيدا، فهي تتردد دائما فيما يتعلق بالملابس...

" حقا تقولين هذا؟؟
لا لا اعلم، هذه البلوزة ضيقة و البنطال كذلك...
كما أنني لن ابقي بمعطفي هناك!!"

" انت حقا لا تصدقين ماري!!!
هل هذا ما تقولين عنه ضيق؟!"

سهرت مرام من ماريا و لكن هي تعلم أنها تبدو مثيرة في هذه الملابس، هي أرادت أن تنتقم منها عن طريق جعلها لا تشعر بالراحة و هي في منزلهم....

تنهدت ماريا و اومأت لمرام، صفقت مرام بكلتا يديها بحماسة كما الاطفال، جهزت لماريا مستحضرات التجميل خلصتها و العقد الذي أهداه لها تاي و قرط صغير علي شكل هلال....

خرجت ماريا من الحمام و قد انتهت من تغيير ملابسها..

" وااااااو...
تبدين رائعة حقا ماري~"

مرام كانت تعلم أنها ستبدو جميلة حقا، اقتربت ماريا منها و جلست أمام مراتها، لم تضع الكثير من المستحضرات، فقط مرطب الشفاه و المسكرا، رشت من عطرها ذا رائحة اللافندر المفضلة لديها...

جاء وقت الإكسسوارات، ارتدت القرط و لكنها ترددت أمام العقد، تنهدت و من أمسكت به و ارتدته، ارتدت معطفها و اخذت حقيبتها و توجهت لهيون و مرام....

صفير اعجاب خرج من شفتي هيون و هي تري ملكة الجمال التي امامها، توردت ماريا خجلا من تصرف هيون، ضحكت عليها الفتاتان و من ثم ارتدوا الأحذية و خرجوا من المنزل...

كانوا يسيرون لمنزل الفرقة و ثلاثتهم بجانب بعضهم و مرام و هيون يتجادلان في أي نوع من الطعام سياكلونه، و هل سيقومون بالشوي في المنزل ام في الحديقة...

كانت ماريا تستمع لهم و حسب، هي كانت متوترة و بشدة، فهي منذ آخر لقاء هي و تاي و عادت مجددا لتتحاشاه، هي دائما هذه الفتاة الشجاعة التي لا تهاب شيئا، فلما و اللعنة تخاف منه و تحرج...

My Dream Boy II KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن