.
.
.
ارجوك لا تشعري بالريبة مني، فانتِ الوحيدة التي كانت النور في ظلماتي🍂
.
.
." اخيرا!!"
" نعم اتفق!!
من كان يتوقع أن مرمر ستكون بهذا الثقل؟!"" لا انا بالفعل اعرف!!
و لكن الخطأ ليس عليها،الخطا علي يونغي هيونغ...
لولا هذا الكوكتيل الذي أعطاه لها ما كانت لتثمل هكذا!!"" اعتقد..
و لكن مرمر لم تشرب من قبل لذا هي ثملت بسرعة"مهما لها ماريا و هي تنزع حذاء مرام و تغطيها جيدا
خرجت كلتا الفتاتان و توجها للمطبخ...
" اريد تقبيل عقلك ماري~
من كان سيتخيل ان وضع أريكة في زاوية المطبخ ستكون سيئة؟؟!"" الم اقل لكِ!!
و لكن تذكري انك كنت أكثر من اعترض علي هذه الفكرة!!"قالت ماريا و هي تعطي كوب القهوة لهيون، جلست بجانب هيون علي الأريكة...
" حسنا حسنا، اسحب كلامي!!
و لكن هناك شيء اهم، ما الذي كنت تتحدثت به انت و اخي، بعد بيانك الذي القيتيه؟؟"بسقطت ماريا ما فهمها ما أن تذكرت ما حدث، نظرت لعيون بملامح مترددة، هل تقول لها ما حدث ام لا؟؟!
هداها قلبها أن تخبرها، ففي كل الأحوال هي ستعرف سواء الان ام بعدها..
" حسنا سأقول..
و لكن اوعديني الا تظهري انك عرفتي أي شيء لاخيكي، اتفقنا؟؟!"اومأت لها هيون بقوة و هي تغلق فمها بيدها، ابتسمت ماريا و بدأت باسترجاع مع حدث معها في الحفل..
Flashback
قاعة ليست بالكبيرة، في أحد ارقي الفنادق في كرويا الجنوبية، حيث جميع الصحفيون جالسون ينتظرون حضور فرقة BTS و مدير وكالتهم بيدنيم و بالطبع ممثلة شركة التصميم و صديقاتها...
وصل أعضاء الفرقة بالفعل قبل الفتيات و دخلوا بعد الوقوف و التقاط بعض الصور لهم من قبل الصحفيون، دخلوا للقاعة و لم يكن الأمن قد سمح بعد بدخول الصحفيين لذا كان هناك متسع من الوقت ليأخذ الاعضاء نفسهم...
بعد انتظار دام لبعض الوقت، كان هناك من يبحث عن محبوبته بين كل من في القاعة، بدأ يشعر بالتوتر لتاخرها فهو قد اقسم علي فعل شيء طال انتظاره...
شعر بيد توضع على قدمه التي كان يهزها بعنف، نظر للفاعل ليجده صديقه المقرب..
أنت تقرأ
My Dream Boy II KTH
Fanfictionربما عجزت روحي ان تلقاك.. وعجزت عيني ان تراك.. ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.. فائده العين ان تراك فالقلب ابدا لن انساك. Started: 28th of October 2020 Ended: 30th of December 2021 لا اسمح بالاقتباس أو النسخ، الفكرة بالكامل من وحي خيالي.....