.
.
.
إن أردت أن تعيد إنسانا للحياة فضع في طريقه شخصا يحبه....شخصا يؤمن به!
.
.
." تصبحين علي خير هيون هيون~"
"تصبحين على خير ماري~
لا تسهري كثيرا!"أغلقت ماريا الاضواء ما أن انهت صديقتها كلامها و هي تبتسم، يبدو أنها شفافة لاصدقائها...
دخلت لغرفتها بعد أن وضعت مرام للسرير، هي كالاطفال لا تنام الا بعد سرد أحداث يومها الطويل، و هيون كانت جالسة تستمع لها لذا اطالا السهر...
Maria Pov.
سريري الدافيء...
اريد النوم و بشدة...و لكن هذا الازعاج يابي الخروج من عقلي!!!
كل هذا بسبب تدخل هذا اللعين تاي!!
كل هذا الغضب و جعل اليوم ينتهي بصورة سيئة بسبب أن أخاه ضايقه...
اللعنة، ما الذي قد يضايقه؟؟!
صديقتي و صديقي يعانقاني، كما أنني لم ارفض هذا العناق، أو أرغمت عليه بصورة اوضح، ما المشكلة في هذا؟؟
اتريد اخباري سيد كيم فضائي تايهيونغ انك لا تعانق اصدقائك؟؟
و ايضا انت سالت اخوتك عن السبب و اجابوك، لماذا حرب النظرات و التنهدات التي أعلنتها انت و جين....
جين اخبرك أنه أيها اللعنة أنه اشتاق لي لعدم تمكنه من رؤيتي لأكثر من اسبوع، و هيون لا تحتاج لمبرر كونها صديقتي، اذا لماذا هذا التحقيق الذي اجريته في مكتبك مع جييييين؟؟؟
لا استطيع الاستيعاب، هل يوجد ما لا اعرفه مثلا؟؟
حسنا لنكن واقعيين، ليس مبررا لجين معانقتي لمجرد اشتياقه و هذا واضح...
و لكن لماذا غصب تاي و اللعنة؟؟ كما أنها ليست المرة الأولي التي يراني انا و جين متعانقين...بعثرت شعري بغضب، فانا لا أجد إجابة و لا تفسير بفعلته!!!و القطيع لن اسير خلف حديث جيمين و هيون الذي دائما و ابدا يصر علي اعجاب تاي بي!!!
من انا و اللعنة ليعجب بي اصلا؟!
حقا لو فعل سيكون قد دمر نفسه بنفسه!!" نامي ماريا!!!!"
صوت هيون اثار فزعي بحق، يبدو اني كنت أتحدث بصوت مرتفع!!!
تمددت علي سريري و لكن لن استطيع النوم بهذا الشكل، كما أن هذه المعدة لن تتوقف غالبا عن ايلامي طوال حياتي!!!
أنت تقرأ
My Dream Boy II KTH
Fanfictionربما عجزت روحي ان تلقاك.. وعجزت عيني ان تراك.. ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.. فائده العين ان تراك فالقلب ابدا لن انساك. Started: 28th of October 2020 Ended: 30th of December 2021 لا اسمح بالاقتباس أو النسخ، الفكرة بالكامل من وحي خيالي.....