.
.
.Let me photograph you in this light
İn case it is the last time.
.
.Maria Pov.
" اقسم لكم لم نفعل اي شيء اخر!!"
نظرتا لي بشك و هما يجلسان أمامي، كانتا تجريان بجانب بعضهما البعض، يرتدون نظراتهم و يشركون أيديهم علي الطاولة..
اوه، انتم تتسألون ماذا حدث؟؟
لا شيء حقا، بعد ما حدث بيني انا و تاي-الذي اتمني أن أنساه و الا افعل في نفس الوقت- توقفنا عندما سمعت صوت جدتي تناديني..
لا اعلم لما سَعِدتُ حقا عندما حدث هذا، كأنما اردت الهرب من هذا الذي لا يملك أي حياء..
صعدت لجدتي و اخبرتني أن قدمها تشجنت، بدأت بتدليك قدمها و من ثم جلست بجانبها علي السرير، احتضنت ذراعها و بدأت هي بالتربيت علي كتفي..
انا فقط كنت أشعر بالدفء لهذا، و نمت بجانب جدتي في هذه الليلة..
استيقظت و تفاجأت أما و جدتي بإختفاء تاي، و لكننا وجدنا ورقة معلقة علي الثلاجة، كان فحواها لطيف ككاتبها..
' جدتي و حبيبتي الجميلة~
اولا صباح الخير لكما، اراهن أنكما بحثتما عني فور استيقاظكما!
حسنا، لن اثقل عليكم، انا فقط عدت لسيؤول لأن هناك عمل ينتظرني هناك، كما أن المدير اكتشف هروبي..
لا تقلقوا بشاني و غالبا سوف اكون في تدريبي عندما تستيقظان لذا لا داعي لمهاتفتي..
الحفيد و الحبيب الوسيم، تاي♡'حسنا انا اتفق أنه طفل كبير الحجم فقط.. الا ترون هذا؟؟
عدت بعدها بيومين، و لم اتمكن من البقاء في المنزل حتي، لاني توجهت للشركة حتي لا القي نصيبي من كلام المدير عن كوني تغيبت يوم..
و ها أنا ذا أجلس علي طاولة التحقيقات الخاصة بهيون و مرمر، و هم بالطبع لن يتركنني قبل سرد أحداث الاسبوعين المنصرمين..
بالطبع حاولت التغاضي عن بعض التفاصيل الصغيرة..
حسنا الكبيرة!! و لكن من انا أمام تحالف هيون-مرام؟!
و للاسف اضطررت لان اشرح لهم تفاصيل التفاصيل، و انا فقط انتظر منهم تصديقي بعد أن تخليت عن أي شيء يمكنني أن احتفظ به لذاتي..
" حسنا يبدو أنها لا تكذب آنسة مرام..
هل نتطلق سراحها؟."" لا اعلم..
و لكن أنا أعلم ماريا جيدا و هي لم تكذب بشيء، لذا لا مشكلة معي."
أنت تقرأ
My Dream Boy II KTH
Fanfictionربما عجزت روحي ان تلقاك.. وعجزت عيني ان تراك.. ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.. فائده العين ان تراك فالقلب ابدا لن انساك. Started: 28th of October 2020 Ended: 30th of December 2021 لا اسمح بالاقتباس أو النسخ، الفكرة بالكامل من وحي خيالي.....